الرياضه “هيئة الرياضة” تحقق مع مسؤولين بارزين بالنادي الأهلي.. وهذه أبرز المخالفات – فيديو

بدأت اللجنة المُكلفة من الهيئة العامة للرياضة للتحقيق فيما ورد بتقرير الجمعية العمومية للنادي الأهلي، أعمالها باستدعاء والتحقيق مع بعض الشخصيات المسؤولة بالنادي حول الحديث عن بعض المخالفات.
وقال مراسل برنامج “الدوري مع وليد” على قناة “SBC”، أن اللجنة تواجدت مساء أمس (الأحد) داخل الأهلي وحققت مع أحد أعضاء الإدارة القانونية بالنادي، وكذلك المدير التنفيذي أحمد با معوضة، ورئيس النادي أحمد الصائغ، والمشرف العام على الكرة الأمير منصور بن مشعل.
وأضاف أن اللجنة أخذت إجابات خطية من المسؤولين بالنادي الأهلي حول الحديث عن بعض المخالفات، لافتا إلى أن اللجنة حققت في عقد اللاعب مصطفى بصاص، وعقد رعاية ميلانو، وعقد اللاعب الصربي أليكسيتش. لافتا إلى أن الهيئة طلبت من المسؤولين عدم الحديث مع الإعلام عن تلك التحقيقات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرياضه “هيئة الرياضة” تحقق مع مسؤولين بارزين بالنادي الأهلي.. وهذه أبرز المخالفات – فيديو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !