ليستر إلى ثمن النهائي بشق النفس.. ومباراة معادة أخرى لتوتنهام

العدد 11249 الأحد 26 يناير 2020 الموافق غرة جمادى الثاني 1441

بلغ ليستر سيتي الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إنكلترا في كرة القدم، بعد فوزه امس السبت بشق النفس على مضيفه برنتفورد من الدرجة الأولى 1-صفر بهدف سجله منذ الدقيقة الرابعة.
وبتشكيلة رديفة وبغياب هدافه جايمي فادري الذي أصيب الأربعاء في الدوري ضد وست هام في مباراة حسمها «الثعالب» 4-1 بعد سقوطين على التوالي تسببا بتنازلهم عن الوصافة، عانى ليستر في مواجهته الأولى مع برنتفورد منذيناير 1993 (3-1 في الدرجة الأولى)، لكنه نجح في نهاية المطاف بالخروج منتصرا ومواصلة مشواره في المسابقة التي وصل الى مباراتها النهائية أربع مرات في تاريخه (آخرها عام 1969) من دون أن يتوج بطلا.
ويقاتل ليستر أيضا على ساحة مسابقة كأس الرابطة، إضافة الى سعيه لنيل بطاقته الى دوري أبطال أوروبا بحلوله في أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز، وهو وصل الى نصف النهائي حيث يلتقي مضيفه أستون فيلا الثلاثاء في الإياب بعد أن تعادل ذهابا على أرضه 1-1.
وسيضطر توتنهام للعودة مرة أخرى الى ملعبه لحسم تأهله بعدما أجبر على خوض مباراة معادة بتعادله 1-1 مع مضيفه ساوثمبتون الذي أسقط فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو 1-صفر في الأول من الشهر الحالي خلال المرحلة 21 من الدوري الممتاز.
وفي أبرز مواجهات أمس السبت، حسم نوريتش سيتي مواجهة الدوري الممتاز بفوزه على مضيفه بيرنلي 2-1، فيما سيضطر نيوكاسل لخوض مباراة معادة خارج قواعده بعد تعادله سلبا بين جماهيره مع أوكسفورد يونايتد من الدرجة الثانية.
ويلتقي مانشستر سيتي اليوم الأحد حملة الدفاع عن اللقب الذي أحرزه على حساب واتفورد (6-صفر)، بلقاء فولهام من الدرجة الأولى، فيما يحل ليفربول متصدر الدوري ضيفا على شروسبوري تاون من الدرجة الثانية، على أن يتواجه أرسنال الإثنين مع مضيفه بورنموث.

المصدر: لندن - (أ ف ب)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ليستر إلى ثمن النهائي بشق النفس.. ومباراة معادة أخرى لتوتنهام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !