دورة للمدربين في كرة القدم الشاطئية الشهر المقبل

دورة للمدربين في كرة القدم الشاطئية الشهر المقبل
دورة للمدربين في كرة القدم الشاطئية الشهر المقبل

مسقط - العمانية

ينظم الاتحاد العماني لكرة القدم خلال الفترة من 23 إلى 29 فبراير المقبل دورة للمدربين لكرة القدم الشاطئية للفئة الأولى وتتضمن محاضرات نظرية وعملية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وسوف تركز الدورة التي سيحاضر فيها المدرب طالب بن هلال الثانوي مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية على كيفية إعداد لاعبي كرة القدم الشاطئية ورفع معدل اللياقة البدنية وأسلوب اللعب والتكتيك الفني بالإضافة الى الانسجام بين اللاعبين ونقل الكرات واستغلال الكرات المرتدة والتسديد المباغت على المرمى والاستفادة من بعض مهارات اللاعبين الموهوبين بالإضافة الى دور حراس المرمى.

ويهدف الاتحاد العماني لكرة القدم من إقامة هذه الدورة إلى تأهيل مجموعة من المدربين الوطنيين لتنظيم بطولة محلية للأندية والفرق الرياضية بالسلطنة خلال الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر المقبلين ومن المتوقع أن يتم اعتمادها بشكل رسمي على أن تقام على بنظام الدوري كل عام.

وستكون المشاركة مفتوحة للفرق الراغبة للانضمام إلى هذه البطولة حسب الشروط التي سيتم تحديدها لاحقا على أمل ان يستفيد منها المنتخب الوطني في اختيار مجموعة من اللاعبين، ومن المتوقع ان تكون المشاركة كبيرة في هذه الدورة نظرا لوجود عدد كبير من الأندية والفرق الراغبة بالمشاركة في البطولة المحلية لكرة القدم الشاطئية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دورة للمدربين في كرة القدم الشاطئية الشهر المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق بشرى سارة لفيتوريا قبل مباراة الحزم والنصر 
التالى الأشعة تؤكد إصابة هوساوي في العضلة الخلفية و"هندي" بالتواء في الكاحل