المجمع الإسلامي بطل كأس السوبر على حساب شباب كندا للموسم 2020

المجمع الإسلامي بطل كأس السوبر على حساب شباب كندا للموسم 2020
المجمع الإسلامي بطل كأس السوبر على حساب شباب كندا للموسم 2020

غزة"القدس"دوت كوم -حافظ نادي المجمع الإسلامي على زعامته لكرة الطاولة الفلسطينية، التي بدأ مشوارها مطلع الثمانينات، وحقق لخزائنه لقب كأس السوبر للعبة بفوزه على منافسه نادي شباب كندا بنتيجة 3-صفر على صالة نادي الجزيرة، بحضور محمد صلاح الدلو رئيس اتحاد اللعبة، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مؤسسة أمواج، الجهة الراعية، والأعضاء أديب ابو غزال وياسر إسليم، ومحمود ابو شرار، وبشير ابو النجا عضو اتحاد الكرة، وحسام الصلح رئيس نادي الجزيرة، ولفيف من الشخصيات الرياضية ومحبي اللعبة.

انتهت الأشواط بالعلامة الكاملة، بفوز عبد الله السقا على عبد الله موسى، ويسري أبو سيف على مصطفى التشاوري، وحسام الباز على سعيد يونس، ليحقق المجمع بطل الدوري والكأس اللقب الجديد.

وشهدت البطولة افتتاح المقر الجديد لنادي الجزيرة، وقدم هنية منحة مالية للجزيرة بقيمة ألفي دولار، وأبدى إعجابه بالإمكانات الموجودة في المبنى بعد جولته داخل المرافق الجديدة، وحيا مؤسس النادي علي النزلي، الذي أدى دورًا بارزًا في إنشاء هذا الصرح المميز. وفي كلمته هنأ اتحاد الطاولة ببدء الموسم، واصفاً إياه بأنجح الاتحادات على مستوى الوطن عبر تنظيم البطولات والمنافسات. بدوره قدم الدلو شكره لمنظومة الاتحاد في إنجاح البطولات، وقدم الشهادات الدولية للحكام إيهاب زقوت ومحمد نوفل وخالد ابو أحمد. وقدم درعاً للجزيرة تقديرا لجهودهم. وفي نهاية الحفل تم تكريم البطل نادي المجمع الإسلامي والوصيف شباب كندا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المجمع الإسلامي بطل كأس السوبر على حساب شباب كندا للموسم 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اختتام دورة المدربين للمستوى (D) بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي
التالى دوري الاحتراف الجزئي: سقوط اسلامي قلقيلية وطوباس وتعادل عسكر والعبيدية