اليوم.. «الأحمر» الشاب يلتقي نظيره المغربي في بطولة كأس العرب

يخوض منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مواجهته الأولى اليوم أمام نظيره المنتخب المغربي، في بطولة كأس العرب تحت 20 سنة التي تنطلق من اليوم 17 فبراير حتى 5 مارس المقبل، وذلك عند الساعة 2:45 ظهرًا على استاد نادي الرياض في العاصمة السعودية، إذ تأتي ضمن حساب المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبي مدغشقر وجيبوتي.

ويبحث منتخبنا الشاب عن تقديم عروضه القوية والخروج بالنقاط الثلاث من خلال منافسات الدور التمهيدي؛ لتعزيز موقفه نحو البلوغ للدور ربع النهائي، خصوصًا أن نظام البطولة يؤهل صاحبي المركزين الأول والثاني.

ويقود منتخبنا المدرب الوطني إسماعيل كرامي الذي يسعى من خلال مشاركة «الأحمر» الشاب إلى نيل الاستفادة عبر المشاركة في البطولة التي تُعدّ إحدى المحطات التحضيرية لبطولة آسيا 2020 التي ستقام في أوزبكستان خلال شهر أكتوبر المقبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوم.. «الأحمر» الشاب يلتقي نظيره المغربي في بطولة كأس العرب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى كيش: سنهزم الهلال ونساعد النصر .. وإدارة الاتفاق: حديث اللاعب "مزحة" غير موفقة