«فرسان» المالكية يتخطون «بحارة» سترة بدوري الظل

واصل «فرسان» المالكية سلسلة انتصاراتهم المثيرة بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، اثر تحقيقهم الفوز الحادي عشر على التوالي، وذلك حينما تغلبوا على «بحارة» سترة يوم امس (الاحد) بهدفين دون رد، خلال مواجهتهما الجماهيرية على استاد النادي الاهلي، ضمن حساب الجولة الثالثة عشرة، ليؤكد «الفرسان» علو كعبهم وتصدرهم لمسابقة دوري «الظل» دون منازع، وبهذا الفوز الاخير رفع الملكاوية رصيدهم إلى (33 نقطة)، فيما تجمد رصيد سترة بعد خسارته عند (17 نقطة).

وشهدت مواجهة الفريقين بداية قوية للمالكية الذي تحصل على ركلة جزاء مبكرة في الدقيقة 7، لكنه لم ينجح في استثمارها بالشكل الجيد، وذلك بعد ان قام المدافع الستراوي اوباما بدفع مهاجم المالكية احمد يوسف من الخلف، وهو في حالة مواجهة المرمى ونال على اثرها البطاقة الحمراء.

وقام بتنفيذ الركلة اسراء عامر، لكن الحارس حسين حرم تصدى لها، بيد ان احمد يوسف عوض اضاعة ركلة الجزاء بتسجيله هدف السبق لفريقه في الدقيقة 43. وفي الشوط الثاني عزز المالكية تقدمه بالنتيجة حينما تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51 عن طريق لاعبه محمد جميل لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.

وفي المواجهة الثانية التي جمعت فريقي الاتفاق والتضامن على ملعب مدينة حمد، تمكن الاتفاق من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل، جاء بإمضاء اللاعب حسين توفيق، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، بينما ظل التضامن على موقعه في ذيل الترتيب دون اي نقاط.

وتختتم منافسات الجولة 13 لدوري «الظل» عند الساعة 6:15 من مساء اليوم بإقامة مباراتين، الاولى على استاد النادي الاهلي تجمع البديع وقلالي، والثانية على ملعب مدينة حمد وتجمع مدينة عيسى والاتحاد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «فرسان» المالكية يتخطون «بحارة» سترة بدوري الظل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى كيش: سنهزم الهلال ونساعد النصر .. وإدارة الاتفاق: حديث اللاعب "مزحة" غير موفقة