د باسم ابو عصب يقدم استقالته من رئاسة نادي هلال القدس

د باسم ابو عصب يقدم استقالته من رئاسة نادي هلال القدس
د باسم ابو عصب يقدم استقالته من رئاسة نادي هلال القدس

القدس"القدس"دوت كوم -قدم رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب استقالته من رئاسة النادي المقدسي العريق بعد سبع سنوات في المنصب .

واعرب ابو عصب عن اعتزازه بحجم الانجازات التي تحققت خلال السنوات السبع الاخيرة في ظل النهضة المحلية والدولية التي حققها النادي وتربعه على عرش معظم البطولات المحلية وايصال النادي للمشاركة في ثلاثة مواسم من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وتحقيق نتائج مشرفة للرياضة الفلسطينية اضافة الى مشاركة النادي ببطولة ابطال العرب مؤخرا.

وفي تعليقه على الاستقاله قال ابو عصب " نحن فخورون بما تم انجازه خلال الاعوام الاخيرة من احياء للنادي المقدسي العريق والفرقة الكشفية واحياء النشاطات الرياضية والفنية والمجتمعية وافتتاح اكاديمية كرة قدم ومركز للثقافة والفنون واخر للياقة البدنية في الرام واقامة مخيم صيفي مميز في فلسطين على مدار ست سنوات .

واضاف ابو عصب " يؤسفنا تقديم استقالتنا وذلك للتفرغ لخدمة اهلنا من خلال اقامة مشاريع اسكانية كبيرة في القدس" .

وقدم ابو عصب شكره وامتنانه لاعضاء الهيئات الادارية للنادي خلال فترة رئاسته وللهيئة العامة في النادي والطاقم الاداري وفرقة الكشافة وكافة لاعبي هلال القدس والطاقم الفني والاداري لفريق المحترفين وجماهير الهلال التي كانت سندا حقيقيا لاسود العاصمة.

وخص ابو عصب بشكره اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم والعاملين في الاتحاد والمجلس الاعلى للشباب والرياضة وكافة المؤسسات والشركات والصناديق العربية التي ساهمت في استمرارية النادي .

وتمنى ابو عصب دوام التوفيق والازدهار لنادي هلال القدس وتحقيق المزيد من البطولات والانجازات المحليه والدولية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، د باسم ابو عصب يقدم استقالته من رئاسة نادي هلال القدس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى كيش: سنهزم الهلال ونساعد النصر .. وإدارة الاتفاق: حديث اللاعب "مزحة" غير موفقة