حفل تكريمي على شرف الحكام العاملين باتحاد السلة

حفل تكريمي على شرف الحكام العاملين باتحاد السلة
حفل تكريمي على شرف الحكام العاملين باتحاد السلة

أقام الاتحاد البحريني لكرة السلة حفلاً تكريمياً على شرف الحكام العاملين بالاتحاد والذين يشاركون في إدارة منافسات مسابقات كرة السلة، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وأعرب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد محمد ناجي، عن اعتزازه بما يقدمه الحكام للعبة واسهاماتهم في تطور وتقدم اللعبة محليا ودوليا، مشيرا أن الاتحاد سيواصل دعم الحكام.

وقال ناجي إن الحكام البحرينيين قد فرضوا مكانتهم على أصعدة المسابقات الخارجية وسجلوا المستوى والسمعة الطيبة في أي استحقاق خارجي يسند لهم، وطالب الحكام في نفس الوقت المحافظة على هذه المكتسبات وإضافة مكتسبات جديدة لهم في المقام الأول ولكرة السلة البحرينية.

وأكد ناجي أن قطاع التحكيم، يحظى باهتمام بالغ من قبل مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة، مشيراً إلى أن عنصر التحكيم أحد شركاء النجاح الذي يحققه اتحاد السلة على جميع المستويات.

وثمن جهود لجنة الحكام بالاتحاد، معرباً عن شكره الجزيل لجميع أعضاء اللجنة على جهودهم الكبيرة التي بذلوها للارتقاء بالمستوى التحكيمي للعبة.

وأعرب رئيس لجنة الحكام عن شكره لرئيس الاتحاد طلال كانو على دعمه الكبير لقطاع التحكيم وللحكام المحليين، مؤكداً أن هذا الدعم والمساندة والثقة التي يحظى بها حكم كرة السلة من مجلس الإدارة يساهم في الارتقاء بمستوى التحكيم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حفل تكريمي على شرف الحكام العاملين باتحاد السلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق مسؤول في ليفربول: مباراتنا مع أتلتيكو تسببت في انتشار "كورونا"
التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح