صدمة جديدة لفالنسيا عشية مواجهة أتالانتا بدوري الأبطال

العدد 11273 الأربعاء 19 فبراير 2020 الموافق 25 جمادى الثاني 1441

عواصم - وكالات:
غاب الإسباني رودريجو مورينو نجم هجوم فالنسيا، أمس الثلاثاء، عن مران فريقه الأخير قبل التوجه إلى ميلانو لمواجهة أتالانتا اليوم في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا
ولم يشارك مورينو، المولود في البرازيل، فرانسيس كوكيلين (الذي غاب عن المران أيضًا)، أمام أتلتيكو مدريد (2-2)؛ إذ يعاني المهاجم الدولي من مشكلة في الركبة اليمنى، بينما تعرض كوكيلين لإصابة عضلية.
وتضرب الإصابات صفوف فالنسيا، إذ يعاني فريق المدرب ألبرت سيلاديس من إصابة كل من المدافعين جابرييل باوليستا، وإزيكييل جاراي، والمهاجم مانو باييخو، إضافة للظهير أليساندرو فلورنزي. وتصدر فالنسيا المجموعة الثامنة بدور المجموعات على حساب تشيلسي وأياكس أمستردام الذي انتقل للمنافسة في الدوري الأوروبي، بينما حل أتالانتا وصيفا في المجموعة الثالة خلف مانشستر سسيتي، ومتفوقا على شاختار دونيتسك، ودينامو زغرب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صدمة جديدة لفالنسيا عشية مواجهة أتالانتا بدوري الأبطال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى كيش: سنهزم الهلال ونساعد النصر .. وإدارة الاتفاق: حديث اللاعب "مزحة" غير موفقة