حلبة البحرين تدعو طلبة المدارس للمشاركة بمسابقة تسمية وتصميم شاحنة كنس المضمار

دعت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» طلاب وطالبات مدارس مملكة البحرين للمشاركة في مسابقة تسمية وتصميم الهوية الجديدة لشاحنة كنس المضمار، وهي السيارة الأبطأ والأهم في حلبة البحرين.

وأطلقت حلبة البحرين الدولية مسابقة تسمية وتصميم شاحنة كنس المضمار؛ وذلك للاستفادة من أفكار طلاب وطالبات المدارس حول المملكة، وتؤدي هذه الشاحنة أهم المهام على مضمار الحلبة، إذ تنتقل لتنظيف مضامير الحلبة صباحا ومساء، وتقوم بما يقارب 2180 لفة في كل عام، وبسرعة 5 كلم في الساعة. وعلى الرغم من أهمية هذه الشاحنة ضمن عائلة حلبة البحرين الدولية إلا أنها تبقى بلا اسم وتصميم، لذلك أطلقت الحلبة هذه المسابقة. وجميع طلاب وطالبات مدارس مملكة البحرين مدعوون للمشاركة في هذه المسابقة لإطلاق اسم باللغة (الإنجليزية) على الشاحنة؛ وذلك لأن حلبة البحرين الدولية تعد مرفقا عالميا، إلى جانب إعطاء هذه الشاحنة تصميما مشجعا.
الاسم الفائز والتصميم المناسب لشاحنة كنس المضمار سيكون جاهزا في أهم أسبوع، وذلك خلال سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، في الفترة من 19 وحتى 22 مارس المقبل.
إضافة إلى ذلك، ستقوم الحلبة بدعوة الفائز لحلبة البحرين الدولية لتدشين الاسم والتصميم على الشاحنة، وذلك قبل أسبوع واحد فقط قبل انطلاقة «سباق الأضواء»، إلى جانب أخذ لفة على الشاحنة بتصميمها الجديد كليا.
المسابقة مفتوحة لجميع طلاب وطالبات مدراس مملكة البحرين بجميع مراحلها ولكل الأعمار والجنسيات، ويجب إرسال المشاركة على ([email protected]) قبل يوم الأربعاء الموافق 26 فبراير الجاري، والمشاركات بعد هذا التاريخ لن يُنظر فيها.
من جانبه، أكد فايز رمزي فايز الرئيس التنفيذي للعمليات بحلبة البحرين الدولية، قائلا: «تلعب شاحنة كنس المضمار دورا مهما للغاية طوال العام لضمان أن يكون المضمار في أفضل حالاته للاستخدام، وهو أمر حاسم لسلامة ضيوفنا وللتأكد من أن لديهم أفضل تجربة ممكنة على الحلبة. وكونها جزءا كبيرا من عائلة حلبة البحرين الدولية، فنحن نريد منح شاحنة كنس المضمار الشخصية التي تستحقها، وتسميتها، مع منحها تصميما جديدا لافتا، يساعد على تحقيق ذلك. ونطلب من جميع الطلاب في البحرين مساعدتنا في التوصل إلى شيء مبدع وملائم من شأنه حقا أن يجلب شاحنة كنس المضمار إلى الحياة. نتطلع إلى رؤية جميع المشاركات الرائعة، وليس لدي أدنى شك في أنه سيكون لدينا صعوبة في اختيار الفائز».
سيتم الحكم على المشاركات من قبل لجنة في حلبة البحرين الدولية، وسيكون قرارها نهائيا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حلبة البحرين تدعو طلبة المدارس للمشاركة بمسابقة تسمية وتصميم شاحنة كنس المضمار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح