«الشباب والرياضة» تدعو الأندية لاستخدام نظام «Teams» منصّة للتواصل الداخلي

في تعميم أرسلته إلى مجالس الإدارات

العدد 11273 الأربعاء 19 فبراير 2020 الموافق 25 جمادى الثاني 1441

أصدرت وزارة شؤون الشباب والرياضة تعميما للأندية الوطنية، دعت من خلاله مجالس إدارات الأندية الى استخدام نظام مايكروسوفت Teams منصة للتواصل الداخلي بين أعضاء مجلس إدارة النادي؛ وذلك بهدف تعزيز كفاءة العمل الإداري وتيسير التواصل بين جميع الأعضاء في المجالات كافة، بما فيها القرارات والاجتماعات الخاصة بمجلس الإدارة.
وبيّنت وزارة شؤون الشباب والرياضة أن الهدف الأساسي من استخدام نظام مايكروسوفت Teams منصة للتواصل الداخلي هو إرسال دعوات اجتماع مجلس إدارة النادي، وإرفاق محاضر الاجتماعات ليتمكن جميع الأعضاء من الاطلاع عليها واعتمادها من خلال النظام، بالإضافة إلى الاطلاع على التعاميم والقرارات الصادرة من مجلس الإدارة، الأمر الذي يتيح لجميع أعضاء مجلس الإدارة الاطلاع على سير العمل وتحقيق مبدأ الشفافية.
وستقوم وزارة شؤون الشباب والرياضة بإرسال اسم المستخدم وكلمة السر إلى الأندية الوطنية كافة؛ لتتمكن من استخدام نظام مايكروسوفت Teams منصة للتواصل الداخلي، بالإضافة إلى كتيب يتضمن شرح البرنامج وكيفية استخدامه بالصورة المثلى.
وتهدف وزارة شؤون الشباب والرياضة من وراء إصدار التعميم إلى اعتماد نظام التواصل مايكروسوفت Teams في الأندية الوطنية؛ إيمانًا منها بأهمية نقل وتوصيل وتبادل المعلومات بين أعضاء مجلس إدارة النادي بصورة سريعة، وهو العامل الأهم في تطور ونمو الأداء الإداري والفني داخل الأندية الوطنية، الأمر الذي ينعكس بصورة إيجابية على تسهيل عملهم وإنجاز المعاملات بسرعة ودقة عالية في أي وقت وزمان.
ويُعد نظام مايكروسوفت Teams منصة اتصالات موحدة تجمع بداخلها العديد من الإمكانات والمميزات المختلفة، ويتضمن إمكانية تبادل الأحاديث والمعلومات في مكان العمل وخارجه، واجتماعات الفيديو، وتخزين الملفات، وإمكانية العمل بين أكثر من شخص على ملف واحد في ذات الوقت من أكثر من مكان، وهو الأمر الذي يوفر فرصة وقيمة إضافية لإنجاز المهام الموكلة إلى جميع العاملين، بالإضافة إلى سهولة تدفق المعلومات وتحقيق الشفافية في التعامل مع الطلبات والاجتماعات والقرارات المتخذة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الشباب والرياضة» تدعو الأندية لاستخدام نظام «Teams» منصّة للتواصل الداخلي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق عمومية السباحة توافق على برامج الاتحاد وتضم ناديي النهضة وصلالة
التالى كيش: سنهزم الهلال ونساعد النصر .. وإدارة الاتفاق: حديث اللاعب "مزحة" غير موفقة