20 يوماً على "سباق الأضواء"

20 يوماً على "سباق الأضواء"
20 يوماً على "سباق الأضواء"

20 يوماً فقط تفصلنا عن استضافة "سباق الأضواء" سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للعام 2020 ليضيء سماء حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والمقرر إقامته خلال الفترة من 19 وحتى 22 مارس المقبل.

وتنطلق جائزة البحرين الكبرى كثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2020 والمكون من 22 سباقاً على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات، ليكون السباق الليلي الأول للموسم، والذي يشهد الذكرى الـ70 لكل من بطولة العالم للفورمولا وان وطيران الخليج.

وتتواصل الإثارة على مضمار السباق مع السباقات المساندة للفورمولا وان، حيث تستضيف الحلبة هذا العام 3 سباقات مساندة وأبرزها بطولة الفورمولا2 وبطولة الفورمولا3 وبطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط.

وتتواصل عملية بيع تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1، وللراغبين في شراء تذاكرهم من اليوم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+، بالإضافة إلى مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر.

وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الأربعة للعام الثاني على التوالي، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1، سباقات عالمية رئيسة أخرى وبطولات إقليمية، إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل الفنان وهي للدي جي العالمي الشهير Afrojack، ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 20 مارس المقبل، والحفل الثاني والذي سينطلق يوم السبت 21 مارس المقبل للنجم العالمي "خالد " وبعدها حفل الدي جي العالمي Don Diablo، إلى جانب جدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

وتتوفر تذاكر المنصة الرئيسة والتي تبلغ 150 ديناراً بحرينياً لأربعة أيام السباق، بينما منصة بتكلو تبلغ 120 ديناراً بحرينياً، إلى جانب عروض خاصة على تذاكر منصة بتلكو وذلك بنوعين، التذكرة الأولى ليوم واحد وهو يوم الجمعة من السباق حيث يبلغ السعر للتذكرة 60 ديناراً بحرينياً، والنوع الآخر من التذاكر هو ليومين من السباق السبت والأحد وتبلغ سعر التذكرة 100 دينار بحريني، فلا تفوتوا هذا العرض المغري.

أما منصة المنعطف الأول يبلغ سعرها 100 دينار بحريني، وتذاكر منصات الجامعة والفوز تبلغ 60 ديناراً بحرينياً، كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا وان وأبرزها حصول طلاب المدارس من 3 وحتى 12 عاماً على خصم يصل إلى 50%، ومن 13 وحتى 17 عاماً يحصلون على خصم 25%، أما طلاب الجامعة فيحصلون خصم يصل إلى 10%، فيما أصحاب الهمم 25%، وكبار السن من 60 عاماً وأكثر 25%.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 20 يوماً على "سباق الأضواء" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح