تأجيل سباق إسبانيا في بطولة العالم للدراجات النارية بسبب فيروس كورونا

تأجيل سباق إسبانيا في بطولة العالم للدراجات النارية بسبب فيروس كورونا
تأجيل سباق إسبانيا في بطولة العالم للدراجات النارية بسبب فيروس كورونا

مدريد-سانا

تأجل سباق إسبانيا في بطولة العالم للدراجات النارية المقرر بمدينة خيريس اليوم بسبب فيروس كورونا لتتأخر بذلك بداية الموسم الجديد إلى منتصف أيار القادم على الأقل مع توقع المزيد من التأجيلات.

ونقلت رويترز عن إدارة بطولة العالم قولها في بيان مشترك مع الاتحاد الدولي للدراجات النارية واتحاد الفرق “ألزمنا تفشي فيروس كورونا بتغيير موعد السباق” مضيفا “مع استمرار تطور الموقف لا يمكن تأكيد تاريخ جديد لجائزة إسبانيا الكبرى حتى يصبح من الواضح متى سيكون من الممكن إقامة السباق”.

وكان من المنتظر إقامة السباق على الحلبة الواقعة في جنوب إسبانيا في الثالث من أيار القادم يليه سباقات في فرنسا وإيطاليا في 17 و31 أيار وهذه خامس جولة يتم إلغاؤها في بطولة العالم.

ومن المقرر أن تستضيف إسبانيا وهي ثاني أعلى دولة من حيث عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا بعد إيطاليا أربع جولات في بطولة العالم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تأجيل سباق إسبانيا في بطولة العالم للدراجات النارية بسبب فيروس كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح