هل يتوج السيب بطلا لدوري عمانتل؟

مسقط-ش

بعد تعليق دوري عمانتل الى شهر سبتمبر القادم بسبب تفشي فيروس كورونا وحيث الفارق بين السيب المتصدر ونادي ظفار الوصيف خمس نقاط وتبقت ثلاثة مباريات لكل فريق على انتهاء مسابقة الدوري حيث يمتلك السيب 50 نقطة في رصيده ويمتلك ظفار 45 نقطة وخاض كل فريق 23 مباراة الجدير بالذكر ان اتحاد كرة القدم البلجيكي قام بالخطوة الاولى في هذا الصدد حيث تم تتويج كلوب بروج بطلا للدوري البلجيكي عقب توقف الانشطة الرياضية وجاء التتويج بعد ان اوصت رابطة الدوري المحلي بانهاء المسابقة بوقت مبكر بسبب خطر كورونا واعتماد النتائج الحالية في انتظار تصديق القرار رسميا في 15 أبريل الجاري من قبل الجمعية العمومية ،وقالت الرابطة في بيان :انه من غير المرغوب فيه بصرف النظر عن السيناريو متابعة المسابقة بعد 30 يونيو القادم .

وكان بعض المراقبين والمدربين اقترحوا تتويج السيب بطلا للدوري ومنهم المدرب سالم عزان شيخ المدربين العمانيين للشبيبة في وقت سابق وكان مجلس اتحاد الكرة اجتمع في وقت سابق وقرر تعليق مسابقة الدوري الى شهر سبتمبر القادم بناء على توصيات وزارة الشؤون الرياضية التي علقت النشاط الرياضي الى شهر سبتمبر القادم .

في حين كان رأي المحلل الرياضي فهد العريمي مغايرا للكابتن سالم عزان عندما تطرق الى ضرورة اكمال باقي المباريات لان ثلاث مباريات في الملعب ربما تمنح اللقب لنادي ظفار اذا تعثر السيب وفاز ظفار في مبارياته الثلاث خصوصا ان نادي ظفار يحارب على ثلاث جبهات الدوري والكأس وبطولة كأس الاتحاد الاسيوي ولايمكن الغاء البطولة وتتويج السيب لان نادي ظفار صرف مبالغ مالية كبيرة من اجل التعاقدات في المسابقات التي يشارك فيها .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هل يتوج السيب بطلا لدوري عمانتل؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق تأجيل دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة بتركيا
التالى والله زمــان في رمضان