فيصل بن راشد: تخليد ذكرى عيسى بن راشد وسام لكافة الرياضيين

أكد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة نائب رئيس لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة «استجابة» بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بإطلاق اسم المغفور له بإذن الله الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة على الصالات الرياضية الثلاث بمدينة عيسى، يعتبر وساما لكافة الرياضيين في مملكتنا الغالية. وأوضح سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن توجيهات جلالة الملك المفدى تعكس الرؤية الحكيمة لجلالته في حق الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة طيب الله ثراه الذي بذل جهودا كبيرة في تطوير القطاعين الشبابي والرياضي في البحرين ولعب دورا بارزا بتشريف مملكة البحرين من خلال المناصب التي تقلدها طوال مشواره الرياضي.

وأشار سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة الى أن تخليد ذكرى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة تقديرا لعطاء هذه الشخصية الكبيرة التي استحوذت على محبة واحترام أبناء الوطن، مشيرا إلى أن حرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على متابعة توجيهات جلالة الملك المفدى تعكس اهتمام سموه للدور البارز الذي لعبه الشيخ عيسى بن راشد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فيصل بن راشد: تخليد ذكرى عيسى بن راشد وسام لكافة الرياضيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى السماح بممارسة الغوص بدءًا من اليوم