اتحاد السلة ينظم حلقة عمل للتعديلات في قانون اللعبة عبر الاتصال المرئي

مسقط-ش

نظمت لجنة الحكام بالاتحاد العماني لكرة السلة وعبر الاتصال المرئي حلقة عمل لحكام السلة بعنوان "التعديلات الجديدة في قانون اللعبة"، حاضر في الحلقة المهندس يونس بن خميس الزجالي المحاضر الدولي عضو الاتحاد العماني لكرة السلة رئيس لجنة المسابقات وبحضور احمد بن درويش البلوشي رئيس لجنة الحكام واعضاء اللجنة.

تناولت الحلقة بالشرح والتفصيل شرح تعديلات قانون كرة السلة التي تم اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي لكرة السلة لتطبيقها خلال الموسم الرياضي القادم، وشملت التعديلات عدة مواد وبنود وهي : الاصابة والمساعدة و التبديل والاخطاء القابلة للتعديل وكذلك مواد اللاعب في وضع التصويب وخاصة للاعب المهاجم في كرة السلة والتعديلات في مواد الخطأ المزدوج وخطأ سوء السلوك كذلك التعديل في واجبات المسجل والميقاتي ومساعد المسجل، كما تم شرح تفصيلي لنظام الاعادة الفورية في قانون كرة السلة

شارك في حلقة العمل جميع حكام الاتحاد العماني لكرة السلة وعدد من اللاعبين والمهتمين باللعبة، وتعقد غدا ذات الحلقة للمدربين ومساعديهم واداري الاندية لشرح التعديلات الجديدة في قانون لعبة كرة السلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد السلة ينظم حلقة عمل للتعديلات في قانون اللعبة عبر الاتصال المرئي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

التالى السماح بممارسة الغوص بدءًا من اليوم