استئناف تصفيات آسيا للمونديال في أكتوبر

العدد 11380 الخميس 4 يونيو 2020 الموافق 12 شوال 1441

وافق أعضاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالتصويت خلال اجتماعهم «عن بُعد»، على الموعد المقترح لاستئناف التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 في أكتوبر المقبل، حسبما أفادت صحيفة «الرياضية» السعودية في موقعها الإلكتروني أمس الأربعاء نقلاً عن مصادر خاصة لم تكشف هويتها.
وكانت التصفيات المشتركة المؤهلة للبطولتين قد توقفت بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا. ونقلت الصحيفة عن المصادر ذاتها أنه من المنتظر اعتماد المقترح خلال الاجتماع الذي يجمع لجنة المسابقات في الاتحاد القاري، ومجلس إدارة الاتحاد نفسه في 15 يونيو الجاري.
وأشارت إلى أن إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو لجنة المسابقات بالاتحاد القاري واجه مشكلات في الصوت أثناء حضور الاجتماع ما منعه من المداخلة في بعض الآراء.
وأضافت أنه تم التصويت كذلك على لعب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بنظام البطولة المجمعة، كل مجموعة في منطقة، ولعب الأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب، على أن يطرح هذا الاقتراح أمس الأربعاء ضمن الاجتماع الذي سيضم ممثلي الاتحادات المشاركة في دوري أبطال آسيا للتصويت عليه.

المصدر: الرياض - (د ب أ)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، استئناف تصفيات آسيا للمونديال في أكتوبر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى القبض على 8 وافدين إثر مشاجرة جماعية بالباحة