شقير: دوري الكرة الطائرة للرجال ينطلق بعد غد والشرطة فاز على الجولان بفئة السيدات

شقير: دوري الكرة الطائرة للرجال ينطلق بعد غد والشرطة فاز على الجولان بفئة السيدات
شقير: دوري الكرة الطائرة للرجال ينطلق بعد غد والشرطة فاز على الجولان بفئة السيدات

دمشق-سانا

بعد توقف نحو ثلاثة أشهر استؤنفت منافسات المجموعة الأولى لمرحلة الإياب لفئة السيدات في دوري الكرة الطائرة بلقاء جمع الشرطة والجولان انتهى بفوز الأول بثلاثة أشواط مقابل لا شيء على أن تنطلق منافسات مرحلة ذهاب دور الستة لفئة الرجال بعد غد.

أمين سر اتحاد اللعبة بدر شقير بين لنشرة سانا الرياضية أن دوري السيدات بدأ بلقاء وحيد جمع الشرطة مع الجولان وانتهى بفوز الشرطة بثلاثة أشواط للا شيء ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم الشرطة وصلخد والجولان وسلمية مشيرا إلى أن السابع عشر من الشهر الحالي سيكون موعدا لاستئناف الدوري بلقاء صلخد مع سلمية وفي اليوم الذي يليه سيلتقي الجولان مع صلخد والشرطة مع سلمية.

وأضاف شقير إن المجموعة الثانية التي تضم فرق تلدرة وحطين ومحردة والحفة وحصين البحر والسودا سيلعبون فيما بينهم في (17 و 18 و 24 و25 ) من الشهر الحالي على أن يتأهل الثلاثة الأوائل من كل مجموعة إلى الدور النهائي الذي سيحدد موعده لاحقا.

ولفت شقير إلى أن منافسات ذهاب دور الستة للرجال ستبدأ بعد غد بلقاء الشرطة مع القطيفة والسودا مع سلمية بينما يلتقي الوحدة مع القطيفة يوم السبت القادم والاتحاد مع الشرطة يوم الثلاثاء والاتحاد مع سلمية والسودا مع الشرطة في العاشر من الشهر الحالي والوحدة مع سلمية في اليوم الذي يليه.

وتابع شقير إن هناك أربعة فرق ستتأهل بعد نهاية مرحلتي الذهاب والإياب حيث يلعب صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الرابع وصاحب المركز الثاني مع صاحب المركز الثالث ويتأهل الفائزان للنهائي حيث يلعبان مباراتين من أصل ثلاث.

يشار إلى أن فريق الوحدة للرجال هو بطل دوري الموسم الفائت بينما ظفر باللقب نفسه لفئة السيدات فريق تلدرة.

محمد الخاطر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شقير: دوري الكرة الطائرة للرجال ينطلق بعد غد والشرطة فاز على الجولان بفئة السيدات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق الدوري الإيطالي.. انتر ميلان ينتصر على تورينو ويصبح في الترتيب الثاني
التالى الإطاحة بتشكيل عصابي بعد أقل من 24 ساعة من سرقة كبايل بطريق الخواجات