مطعم للوجبات السريعة يطلب من أبنائي المكوث في المنزل ثم يفصلهم ظلمًا

أنا أب عاجز ليس له أي قوة بعد أن خدمة وطني بكل فخر وعزة، وعندما كبرت انتظرت أولادي يحملون المسؤولية عني بيد أنهم صدموا بالواقع المرير.

لقد تم تشغيل أبنائي الاثنين في أحد مطاعم الوجبات السريعة، وكانا يقومان بعملهما على أكمل وجه لتلبية احتياجات والدهما ووالدتهما وإخوانهما، ولكن مع بدء جائحة كورونا أبلغت ادارة المطعم ابنيّ الاثنين بالجلوس في البيت بحجة تقليص عدد الموظفين بسبب الجائحة، وقيل لهم إنه سيتم إعلامهما بموعد العودة مرة أخرى إلى عملهم.

بقي ولداي قرابة عشرة أيام وكانا وقتها على تواصل مع مديرهما المسؤول الذي كان يطمئنهما بعودتهما القريبة للعمل، بيد أن عليهما أن يُكملا مدة عشرة أيام، الى أن وصلهما قرار الفصل من العمل، والسبب هو غيابهما عن العمل عشرة أيام!

وإنني اليوم أناشد سمو الأمير خليفة مساعدة ابنيّ اللذين وقعا في ظلم كبير، إذ تم فصلهما بغتة وبطريقة مخطط لها، آملاً أن تعود لها عزائمهما مرة أخرى فقد أصبحا محبطين ويائسين، خصوصًا أنه تم فصلهما دون ذنب اقترفاه.

- البيانات لدى المحررة

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مطعم للوجبات السريعة يطلب من أبنائي المكوث في المنزل ثم يفصلهم ظلمًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الاتفاق يواصل تحضيراته للدوري .. وجورجي وتشيكي يدعمان الجهاز الطبي
التالى إطلاق "عيدنا عيدين" على الجولة المقبلة من دوري المحترفين والدرجة الأولى