"النجمة" يقصي "الأهلي حامل اللقب" ويبلغ نهائي كأس ولي العهد للكرة الطائرة

"النجمة" يقصي "الأهلي حامل اللقب" ويبلغ نهائي كأس ولي العهد للكرة الطائرة
"النجمة" يقصي "الأهلي حامل اللقب" ويبلغ نهائي كأس ولي العهد للكرة الطائرة

عمر البلوشي

أقصى النجمة نظيره الأهلي حامل اللقب من كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة للموسم الرياضي المؤجل 2019/2020 وذلك بعد تفوقه عليه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة ماراثونية جمعتهما على صالة اتحاد اللعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث قلب فيها الرهيب الطاولة على خصمه بعدما كان متأخراً بشوطين، لتنتهي الأشواط الخمسة كالتالي (25/21 و25/15 و23/25 و20/25 و10/15).

وشهدت المباراة انطلاقة أهلاوية قوية ورغبة جادة في تحقيق الانتصار والتوجه نحو المباراة النهائية لاستكمال مهمة الدفاع عن لقبهم، حيث اندفع الأهلي معتمداً على قوته الهجومية عن طريق أبناء عنان والتركيز على تفعيل حوائط الصد من خلال حسين الجشي وعباس الخباز، على الرغم من ملاحقة النجمة والسعي نحو تقليص الفارق لينتهي الشوط الأول بنتيجة 25 مقابل 21.

واستفاد الأهلي في الشوط الثاني من أخطاء الاستقبال وسوء التركيز الذي وقع به لاعبو النجمة ليواصل تقدمه وأفضليته في حسم الشوط وبسهولة بنتيجة 25 مقابل 15.

لكن النجماوية انتفضوا في الشوط الثالث وعادوا بقوة من خلال التخليص من منتصف الشبكة وتنويع المعد الكرات للضاربين مع إصرار أهلاوي على حسم الشوط والمباراة لمصلحتهم، لتشتد المنافسة حتى النقاط الأخيرة ويتمكن النجمة من الفوز بنتيجة 25 مقابل 23.

وواصل النجماوية أفضليتهم بعدما رتب المدرب فؤاد عبدالواحد أوراقه وتمكن من قيادة فريقه نحو التقدم في الشوط الرابع بنتيجة 25 مقابل 20 وتأجيل الحسم إلى الشوط الفاصل.

وشهد الشوط الخامس اندفاع نجماوي واضح نحو الفوز وسط تقدمه بالنتيجة 2/6، حيث تميز يوسف خالد في تخليص الكرات لصالح فريقه وأعطاه الأفضلية في التقدم 4/6 على الرغم من خروجه مصاباً في الشوط، وسط اهتزاز واضح للكرة الأولى مع أخطاء الاستقبال التي أعطت النجمة الأفضلية، وسط فعالية حوائط الصد عن طريق عبدالرحمن محمد وأحمد عيسى، واندفاع علي عبدالنبي من الأطراف، فيما تسبب إرسال خاطئ من لاعب الأهلي علي الصيرفي في حسم الشوط لصالح طائرة الرهيب بنتيجة 15 مقابل 10.

وبهذا سيلتقي كل من فريقي داركليب والنجمة في نهائي أغلى كؤوس الطائرة البحرينية بعدما يتم تحديد موعد المباراة النهائية الأسبوع القادم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "النجمة" يقصي "الأهلي حامل اللقب" ويبلغ نهائي كأس ولي العهد للكرة الطائرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق وزير الرياضة يجري اتصالاً مع ممثلي المملكة المشاركين في دوري الأبطال
التالى فيلانويفا يقدم شكوى لـ " الفيفا " للمطالبة بمستحقاته لدى الاتحاد