«سلة النجمة» تجدد ثقتها في حبيل

«سلة النجمة» تجدد ثقتها في حبيل
«سلة النجمة» تجدد ثقتها في حبيل

جدد نادي النجمة تعاقده مع المدرب الوطني رؤوف حبيل لمواصلة المشوار في قيادة الفريق الأول لكرة السلة ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2020/‏2021، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله داوود. وتأتي الثقة النجماوية في المدرب حبيل بعد المستويات الفنية المتميزة التي ظهر بها الفريق خلال منافسات الموسم الحالي 2019/‏2020، ما حدا بالنادي الدخول في مفاوضات منذ عدة شهر للتجديد معه وخاصة أن الاتفاق بين الطرفين وصل لمراحل متقدمة وتم توقيعه مؤخراً.

وانتهت مشاركات النجمة خلال الموسم الحالي وبدأ الفريق تحضيراته للموسم القادم للوقوف على الجاهزية التامة للفريق، حيث يتطلع حبيل إلى مواصلة تألق فريقه وتطويره إلى أعلى المستويات بشكل تدريجي نظير ما يتمتع به من خبرة كبيرة في مجال إبراز المواهب واللاعبين، ومدى قدرته على التحكم في أسلوب اللعب داخل الملعب.

يذكر أن نادي النجمة يتجه نحو الاعتماد على المدربين الوطنيين خلال ما تبقى من الموسم الحالي المؤجل والموسم القادم، ضمن توجه مجلس الإدارة الجديد في دعم الكفاءات الوطنية من المدربين والأجهزة الفنية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «سلة النجمة» تجدد ثقتها في حبيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق التعاون يوضح من تكفل بقيمة صفقة كارتيرون
التالى فيلانويفا يقدم شكوى لـ " الفيفا " للمطالبة بمستحقاته لدى الاتحاد