عودة الجمهور وتخفيض عدد الأندية أبرز محاور المؤتمر السنوي لاتحاد كرة القدم

دمشق-سانا

أعلن اتحاد كرة القدم تخفيض عدد الأندية المشاركة في الدوري الممتاز إلى اثني عشر نادياً اعتباراً من موسم 2022-2023 وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الذي أقيم في مقر الاتحاد في دمشق.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة التعديلات الخاصة بلوائح لجنة المسابقات ولجنة الانضباط والإجراءات التأديبية وشؤون اللاعبين والتأكيد على انطلاق الدوري في موعده يوم الأربعاء القادم.

رئيس اللجنة الأولمبية السورية فراس معلا أكد أن الجمهور سيكون حاضراً في المدرجات ليزين الملاعب مع مراعاة الإجراءات الاحترازية المطلوبة للتصدي لفيروس كورونا مشيراً إلى أن القيادة الرياضية تدعم العمل الذي يقوم به اتحاد الكرة مطالباً الأندية بالتعاون مع الاتحاد وتفهم واقع الملاعب والقرارات الانضباطية والإدارية التي يتم اتخاذها من قبل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.

بدوره رئيس اتحاد كرة القدم العميد حاتم الغايب أوضح أن الاتحاد يسعى إلى تدارك النقاط السلبية التي تعيق تطور الكرة السورية ويعمل بكل طاقاته ليقدم للجمهور أداء جيداً للمنتخبات ولا سيما المنتخب الأول الذي ينتظره استحقاق مهم في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات أسيا والعالم.

يشار إلى أنه تخلل المؤتمر تكريم عدد من الخبرات الكروية على رأسها العميد فاروق بوظو والدكتور أحمد جبان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عودة الجمهور وتخفيض عدد الأندية أبرز محاور المؤتمر السنوي لاتحاد كرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق بهدفي سالم و"جيوفينكو".. الهلال يتخطى أبها ويصل للنهائي الأغلى
التالى ساوثامبتون يتعادل مع تشيلسي في الدوري الإنكليزي لكرة القدم