ناصر بن حمد يشيد بفوز «باريس إف سي» بشعار «فيكتوريوس البحرين»

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بفوز فريق «باريس إف سي» ومواصلته صدارة دوي الدرجة الثانية الفرنسي بشعار «فيكتوريوس البحرين»، مشيرًا سموه إلى أن فوز الفريق على «بوو إف سي» عزز من طموحات الفريق في الموسم الحالي.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق «باريس إف سي» وبشعار «فيكتوريوس البحرين» يواصل الترويج لمملكة البحرين في الدوري الفرنسي وهو ما نطمح إليه ضمن رؤية البحرين الاقتصادية 2030، حيث تعتبر الرياضة أحد أهم الفئات المروجة ونحن حريصون على استثمارها بشكل مميز.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق «باريس إف سي» يسير وفق الخطة التي وضعها مجلس الإدارة والجهازان الفني والإداري بتقديم أفضل المستويات ومواصلة تحقيق النقاط بشعار «فيكتويوس البحرين» سعيًا لتحقيق الأهداف الرئيسية، مبينًا سموه أن جهود الفريق أثمرت عن فوز جديد و3 نقاط جديدة في رصيده عززت من موقعه في الصدارة.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق في مواجهته القادمة، ومتمنيًا أن يواصل اللاعبون تقديم المستويات المميزة.

هذا واستطاع «باريس إف سي» من الفوز على «بوو إف سي» بهدف نظيف بعد مباراة مثيرة، حيث جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق سايد عرب في الدقيقة 78 ليخرج الفريق فائزًا ويحقق 3 نقاط جديدة في رصيده.

ورفع فريق «باريس إف سي» رصيده من النقاط إلى 16 نقطة معززًا موقعه في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن «نيور».

وبعد ختام 7 جولات، حقق فريق «باريس إف سي» 5 انتصارات، وتعادل في مواجهة واحدة، وخسر نفسها، وسجل الفريق 12 هدفًا وهو أقوى هجوم حتى الآن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ناصر بن حمد يشيد بفوز «باريس إف سي» بشعار «فيكتوريوس البحرين» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالصورة.. "أمرابط" يرد على أنباء رحيله عن النصر بطريقة عملية
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب