انطلاق أولى فعاليات «الحلبة لك» الليلية للسيارات والدراجات النارية الجمعة

تنطلق يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر أولى فعاليات «الحلبة لك» الليلية للسيارات والدراجات النارية التي يعشقها محبو رياضة السيارات، والتي تقام في حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط».

وسيكون بإمكان عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة ليلا، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جوًا من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار الحلبة الداخلية، وذلك من 4 مساء وحتى 11 مساء حيث يبدأ التسجيل من 3 مساء بدفع مبلغ وقدره 94.5 دينار بحريني ليوم كامل، ونصف يوم بـ 68.5 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ 31.5 دينار بحريني فقط، وذلك خلال الحجز المسبق، أما الحجز في نفس اليوم فستكون الأسعار مختلفة.

ويعد الحجز المسبق ضروريًا للمشاركة في الفعالية، حيث إن المقاعد محدودة، وسيتمكن فقط المشاركون في الفعالية من دخول الحلبة، ولن يكون الدخول مسموحًا للجماهير أو أي سائق إضافي أو الراكبين، وذلك نظرًا للوضع الصحي الحالي وتطبيقًا لإرشادات وزارة الصحة ووزارة شؤون الشباب والرياضة «إرشادات استئناف الأنشطة الرياضية».

جهز سيارتك أو دراجتك النارية وشارك في أولى فعاليات الموسم «الحلبة لك» ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية (17450000)-(973+)، أو زيارة موقعنا الإلكتروني (www.bahraingp.com).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انطلاق أولى فعاليات «الحلبة لك» الليلية للسيارات والدراجات النارية الجمعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق البوعينين يسلّم شهادة «سفيرة المجتمع» للاعبة زهراء علي
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري