اليوم يسدل الستار على منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز

يسدل الستار مساء اليوم الاثنين على منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مواجهتين ضمن الجولة 18 «الأخيرة»، الأولى تجمع الحالة مع النجمة على استاد الأهلي، والأخرى الرفاع الشرقي مع الرفاع على استاد مدينة خليفة الرياضية، وكلا المواجهتين تنطلقان عند الساعة 6:00.

وتُعد مواجهتا اليوم تكملة لروزنامة الموسم 2019-2020، ولن تؤثرا على سلم الترتيب العام لمسابقة الدوري، عدا فريق الرفاع الذي يسعى إلى اجتياز جاره الرفاع الشرقي بأي نتيجة لضمان البقاء في وصافة الدوري وإزاحة المحرق إلى المركز الثالث، أما في حال خسارته فسيبقى ثالثًا في سلم الترتيب، أما للرفاع الشرقي والنجمة والحالة فإن مواقع ترتيبها لن يطرأ عليها أي تغيير. يُشار إلى أن فريق الحد حسم لقب الدوري وتوّج باللقب قبل نهاية المسابقة بجولة اليوم «المؤجّلة»، إذ أصبح ترتيب الفرق الآتي: الحد حامل اللقب برصيد 41 نقطة، المحرق 40، الرفاع 37، النجمة 28، الرفاع الشرقي 24، المنامة 20، الأهلي 17، البسيتين 16، الشباب 14، ثم الحالة في المركز الأخير برصيد 10 نقاط فقط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوم يسدل الستار على منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تتويج المالكية بدرع الصعود.. والبديع يرافقه لدوري ناصر بن حمد
التالى البوعينين يشيد بدور وسائل الإعلام في دعم أنشطة اتحاد الكرة