المحرق يجدّد تعاقده مع برنس.. والأهلي يتعاقد مع ممادو

أعلن نادي المحرق تجديد عقد مع اللاعب المحترف النيجيري برنس أوبوس الذي مثل المحرق في القسم الثاني من الموسم الرياضي الحالي ونجح في الإسهام بتحقيق الفريق للقب أغلى الكؤوس كأس جلالة الملك المفدى على حساب نظيره فريق الحد، إذ جاء التجديد لبرنس بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق منذ انضمامه بناءً على توصية من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرازيلي «باكيتا».

ويجيد برنس اللعب في مختلف المراكز الهجومية، كما يمتاز بالسرعة والقوة الجسمية التي تعطيه الأفضلية في الصراعات الثنائية والكرات الهوائية.

وكان المحرق قد نجح في الحصول على توقيع اللاعب الدولي عبدالوهاب المالود قادمًا من الحد بعد نهاية عقده، في صفقة تُعد مكسبًا للمحرق؛ لما يمتلكه المالود من إمكانات وخبرات كبيرة.

من جانب آخر، تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب السنغالي ممادو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الرياضي القادم 2020-‏‏2021، وذلك بعد ضمان الفريق بقاءه ضمن أندية دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، إذ يأمل النادي في إعادة التاريخ من جديد والعودة للمنافسة على الألقاب المحلية في المسابقات الكروية انطلاقًا من الموسم الجديد.

وتُعد صفقة ممادو ثاني صفقات الأهلي بعد أن نجح الفريق في التعاقد مع ابن النادي جمال راشد بعد انتهاء عقده مع المحرق، وهو ما يوضح الرغبة الأهلاوية في تعزيز قوة الفريق وترتيب أوراقه للموسم الجديد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المحرق يجدّد تعاقده مع برنس.. والأهلي يتعاقد مع ممادو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية يستقبل صقر بن سلمان
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري