3 لقاءات غداً في انطلاق الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

3 لقاءات غداً في انطلاق الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
3 لقاءات غداً في انطلاق الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

المناطق - الرياض

تنطلق غداً الخميس منافسات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بإقامة 3 لقاءات في أبها وبريدة وجدة.
ويستضيف فريق أبها نظيره الهلال على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها, فيما يحل النصر ضيفاً على التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة , ويختتم فريقا الأهلي والوحدة مواجهات اليوم الأول من الجولة عندما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وتستكمل لقاءات الجولة بعد غدٍ الجمعة حيث يلتقي الرائد مع الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويتواجه الفيصلي مع الباطن على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة, ويحل ضمك ضيفاً على القادسية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر, فيما تختتم الجولة يوم السبت المقبل بلقائي الاتفاق مع العين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام, والفتح مع الاتحاد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 3 لقاءات غداً في انطلاق الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق تأهل برشلونة ويوفنتوس وتشيلسي وإشبيلية لدور الـ16 بدوري الأبطال
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب