لجنة «عضوية اتحاد الكرة» تجتمع مع نادي عالي

عقدت اللجنة المعنية بالنظر في طلبات الأندية الراغبة في الحصول على عضوية الاتحاد البحريني لكرة القدم، اجتماعا مع نادي عالي أحد الأندية الأربعة التي تقدمت بطلب الانضمام للعضوية.

وترأس الاجتماع عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات رئيس لجنة النظر بطلبات الأندية عبدالرضا حقيقي، بحضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين ومقرر اللجنة سعد عبدالله، ومثل نادي عالي في الاجتماع رئيس النادي حسين العالي.

وخصص الاجتماع لمناقشة الملف الذي تقدم به نادي عالي لطلب الانضمام إلى عضوية الاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ تم الاطلاع على تفاصيله والمستندات الواجب توفرها في طلب النادي للحصول على العضوية، على أن تقوم اللجنة برفع تقرير شامل عن كل طلب بعد الاجتماع مع الأندية الأربعة، تمهيدا لعرضه على مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم للدراسة والاستيضاح قبل إصدار التوصية للجمعية العمومية بالموافقة أو رفض الطلب.

وتقدمت 4 أندية بطلب العضوية هي: أم الحصم، اتحاد الريف، بوري، عالي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لجنة «عضوية اتحاد الكرة» تجتمع مع نادي عالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري