هل يبتعد أحمد الـمدوّب عن يد البحرين؟

يبدو أن المدرب الوطني أحمد المدوّب في طريقه للاعتذار عن الاستمرار في قيادة الفريق الأول لكرة اليد بنادي البحرين في الموسم الرياضي المقبل 2020/‏‏2021، وذلك بعد أن كان الطرفان قد اتفقا على تجديد العقد لاستمراره مع الفريق لموسم جديد بعد النتائج الإيجابية التي حققها في موسمه الأول مع الفريق، إلا أن الأمور اختلفت في الأيام الأخيرة، حيث إن النادي لم يوقع رسميًا مع المدرب على تجديد العقد.

ومن المنتظر أن تتضح الصورة حول ابتعاد المدوّب عن يد البحرين في الأيام المقبلة، خصوصًا في ظل رغبة إدارة البحرين التجديد معه للموسم القادم، إذ إن الطرفين يعيشان فترة من الفتور في ظل التأخير على توقيع العقود وعدم وضوح الرؤية بين الطرفين، الأمر الذي من شأنه أن يؤثر على مستقبل المدرب الوطني أحمد المدوّب في تجديد العقد.

ولا يزال جهاز كرة اليد بنادي البحرين لم يحدد موعد عودة اللاعبين للتدريبات للموسم المقبل الذي من المنتظر أن ينطلق في شهر فبراير من العام الجديد، حيث يتطلع النادي للاستقرار على مستوى الجهازين الفني والإداري إلى جانب اللاعبين، لكن لايزال الهدوء السمة البارزة في جهاز اللعبة بالنادي.

وستكون الأيام المقبلة حاسمة في استمرار المدوّب في منصبه كمدرب للفريق الأول لكرة اليد بنادي البحرين، أو يعتذر رسميًا عن استمراره.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هل يبتعد أحمد الـمدوّب عن يد البحرين؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق باركر سعيد بتسجيل فولهام هدفاً من ركلة جزاء
التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري