نتطلع إلى تحقيق الرؤية المستقبلية للارتقاء بمنظومة الفروسية

أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة إعادة تشكيل مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ومواصلة سموه رئيسًا للاتحاد.

وكان سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد أصدر قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة في دورته الجديدة 2020-2024 برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وعضوية كل من: الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة، الشيخ حسن بن راشد آل خليفة، الشيخ خالد بن محمد آل خليفة، الشيخ ناصر بن محمد آل خليفة، الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، غالب السيد مختار أحمد العلوي، خالد أحمد محمد حسن، فيصل حسن علي مفرح العجمي، توفيق حسن علي حسين صالحي، حسن مفرح حسن علي العجمي.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سيعمل جاهدًا على تنفيذ رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد والرامية إلى مواصلة تطوير رياضة الفروسية في المملكة.

وقال سموه «لقد تمكن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة من تحقيق نقلة نوعية بارزة في منظومته الإدارية والفنية بفضل الاهتمام الكبير من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي منح رياضة الفروسية البحرينية من خبراته وإنجازاته الكثير وباتت تسير بخطى ثابتة نحو التطور وتحقيق الإنجازات، وهو الأمر الذي تمثل من خلال الإنجازات الرائدة التي حققتها رياضات الفروسية البحرينية في مختلف البطولات الرياضية والتي جعلت من البحرين تحتل المراكز الأولى».

وتابع سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة «نعتز في مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بثقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وإن ثقة سموه ستمثل حافزًا كبيرًا أمام أعضاء مجلس الإدارة لبذل المزيد من العطاء وتقديم الأفكار والمقترحات التي تساهم في جعل رياضات الفروسية البحرينية تحقق المزيد من التقدم والإنجازات فضلا عن المحافظة على المكتسبات الكبيرة التي تحققت وتعزيز الإنجازات لتبقى رياضة الفروسية البحرينية في الطليعة دائمًا».

وأضاف سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة «سيبدأ الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة مشواره في هذا الموسم من خلال الاعتماد على استراتيجية جديدة للاتحاد تكون كل عناصر التقدم الفني والإداري والتسويقي حاضرة فيها وذلك بهدف التأكيد على أهمية التعاون والتكاتف في سبيل رفعة رياضة الفروسية البحرينية، كما أن الاتحاد سيتخذ أيضًا إجراءات فنية ستمهد الطريق إلى رفع المستويات الفنية للفرسان واكتشاف المزيد من المواهب بالإضافة إلى تحقيق التنافسية في جميع مسابقاته».

وبين سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة «نفتخر بجميع الإسطبلات والملاك الذين يساهمون بجهودهم ومبادراته في دعم مسيرة الاتحاد وانجازاته وحرصهم الموصول على تطوير مستوياتهم الفنية ونحن في الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سنكون خير سند وعون للإسطبلات والملاك وسنقف إلى جانبهم في مسيرتهم لتطوير رياضة الفروسية في المملكة».

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة عن تمنياته لأسرة الفروسية في المملكة بالمزيد من التوفيق والنجاح في هذا الموسم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نتطلع إلى تحقيق الرؤية المستقبلية للارتقاء بمنظومة الفروسية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري