رئيس الجامعة الخليجية يشيد بنجاح الموسم الرياضي 2020-2019

تلقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، رسالة تهنئة وتبريكات من قبل رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند إسماعيل المشهداني؛ بمناسبة ختام الموسم الرياضي 2019-2020 بنجاح.

وتلقى الشيخ رسالة من رئيس الجامعة الخليجية جاء فيها: «تتقدم الجامعة الخليجية بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم وإلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بمناسبة نجاح الموسم الرياضي 2019-2020 في ظل التحديات التي واجهت الاتحاد منذ بداية الموسم من جراء انتشار فيروس كورونا وحتى يومنا هذا».

وأكد الدكتور مهند إسماعيل المشهداني في رسالته أن نجاح الاتحاد البحريني لكرة القدم في الحفاظ على سلام الجميع في ظل مواصلة المسابقات الكروية لهو أكبر مثال على حسن تعامل الاتحاد مع الجائحة وإدارته الممتازة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس الجامعة الخليجية يشيد بنجاح الموسم الرياضي 2020-2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري