أغويرو يضع شرطًا للاعتذار عن تصرفه المشين

وكالات (صدى):

كشف مدرب مانششر ستي الإنجليزي، بيب غوارديولا، اليوم السبت، إن لاعبه سيرغيو أغويرو، مستعد لتقديم اعتذار عن تصرفه الذي وصف بـ"المشين" ضد مساعدة حكم خلال مباراة محلية قبل أيام.

وقال غوارديولا، أنه لم يتحدث مع أغويرو بشأن تصرفه، لكنه أكد ثقته بأنه في حال أعربت المساعدة عن شعورها بالضرر، فإن اللاعب سيعتذر حتما؛ حيث كان أغويرو قد وضع يده خلال أحداث مباراة أرسنال، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، بوضع يده على كتف الحكم المساعد سيان ماسي-إليس، بعد أن أشارت في كرة مشتركة إلى رمية جانب لصالح أرسنال،

وفي السياق نفسه، حاول غوارديولا احتواء الموقف الأسبوع الماضي، عندما قال إنه ليس لدى الأرجنتيني أغويرو نوايا سيئة، مشيرا إلى أن هذا النوع من الاحتكاك شائع في ملاعب كرة القدم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أغويرو يضع شرطًا للاعتذار عن تصرفه المشين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بيدرو: الشباب هدفه تحقيق لقب غائب منذ 20 عاماً
التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري