الكرامة يلتقي تشرين والحرية يواجه الاتحاد في الدوري الممتاز لفئة الشباب

الكرامة يلتقي تشرين والحرية يواجه الاتحاد في الدوري الممتاز لفئة الشباب
الكرامة يلتقي تشرين والحرية يواجه الاتحاد في الدوري الممتاز لفئة الشباب

دمشق-سانا

تستكمل منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب اليوم بإقامة ست مباريات.

وعلى أرض الملعب الصناعي في حماة يلتقي النواعير مع الجيش والكرامة مع تشرين على الملعب الصناعي في حمص والحرية مع الاتحاد على ملعب السابع من نيسان في حلب وحطين مع الوثبة على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية والمحافظة مع الشرطة على ملعب الأول والوحدة مع الطليعة على ملعب الجلاء بدمشق.

مدرب تشرين ياسر لفاح قال في تصريح لمراسل سانا “إن وضع الفريق مقبول ويتحسن تدريجيا ويحتاج لفترة من الوقت خلال الدوري للانسجام بشكل أفضل” مبينا أن معنويات اللاعبين عالية ولديهم طموح كبير للفوز بنقاط المباراة الكاملة ومواصلة الانتصارات.

من جهته مدرب حطين محمد فتاحي لفت إلى أن فريقه غير جاهز بدنيا بسبب قصر فترة التدريب وغياب العديد من اللاعبين وبالرغم من ذلك سيبذل اللاعبون ما بوسعهم لتقديم الأداء الجيد وإحراز الفوز.

وبين مدرب النواعير محمود ارحيم أن الفريق يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه على الكرامة في الجولة الماضية حيث استعاد الفريق توازنه بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الأولى أمام المحافظة مشيرا إلى أن مستوى اللاعبين يتحسن من مباراة لأخرى لذا لا مجال للتفريط بنقاط مباراة اليوم ولا سيما أنها تقام على أرضنا وثقتي كبيرة باللاعبين لتقديم أداء جيد والظفر بالنقاط الثلاث.

بدوره كشف مدرب الطليعة خالد البابا أن فريقه جاهز للقاء الوحدة وطموحه تحقيق الفوز لتعويض الخسارة في المباراة الماضية أمام المجد مشيرا إلى أن اللقاء صعب ويحتاج الى تركيز عال من اللاعبين من أجل تنظيم هجمات مباغتة تفاجئ الخصم مع التركيز على اللعب الجماعي.

وكانت الجولة الثالثة افتتحت أمس وشهدت فوز جبلة على المجد بهدفين لهدف وذلك خلال لقاء الفريقين على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية.

وسجل لجبلة ناجي كريم في الدقيقة الاولى وادرك للمجد التعادل عبر عبد القادر تركي في الدقيقة 27 من ركلة حرة مباشرة بينما سجل جبلة هدفه الثاني عبر خضر عباس من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

ووصف مدرب جبلة حسن حميدوش المباراة بأنها كانت صعبة لأن فريقه يلعب تحت ضغط النقطة لخروجه خاسرا من المباراتين الماضيتين مع الاتحاد وتشرين مبينا أن الفوز شكل حافزا كبيرا للفريق لمضاعفة جهوده في المباريات القادمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكرامة يلتقي تشرين والحرية يواجه الاتحاد في الدوري الممتاز لفئة الشباب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق عشاق رياضة السيارات في جلسة تواقيع افتراضية مع نجوم الفورمولا 1
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب