مجمع دلمونيا يفتتح مركز "Funscape Sports Zone" ويُعلن تعاونه مع أكاديمية "تيكرز" وتطبيق "ملاعب"

مجمع دلمونيا يفتتح مركز "Funscape Sports Zone" ويُعلن تعاونه مع أكاديمية "تيكرز" وتطبيق "ملاعب"
مجمع دلمونيا يفتتح مركز "Funscape Sports Zone" ويُعلن تعاونه مع أكاديمية "تيكرز" وتطبيق "ملاعب"

أعلن مجمع دلمونيا، عن افتتاح مركز "Funscape Sports Zone" الكائن في المجمع والذي يعد أحد أقسام وجهه الترفيه "Funscape World". وبادر المجمع مؤخرًا بالتعاون مع أكاديمية "تيكرز" و تطبيق "ملاعب" لحجز الملاعب للتأجير وحصص التدريب ومنح زواره تجربة ترفيهية متكاملة بتواصله في مراقبة الوضع عن كثب والالتزام بالتعاليم السلامة للحفاظ على صحة الزوار.

يقع مركز "Funscape Sports Zone" في الطابق الثالث بمجمع دلمونيا، وهو يعد أول مركز داخلي بالمملكة يضم بداخله ملعبي كرة القدم الخماسي وهما مغطيين بالعشب الصناعي المعتمد من فيفا وعلى جهوزية للتأجير للزوار. ويتمتع المركز بمساحة واسعة تصل إلى 1,848 متر مربع، صُممت لممارسة مجموعة من الألعاب الرياضية ، لمنح رواد المركز تجارب متنوعة. ويضم المركز أيضًا أجهزة المحاكاة الرياضية ولعبة تحدي حارس المرمى الإلكترونية، إلى جانب عدد من المرافق الرياضية وغرف تبديل ملابس.

وعلى ضوء التعاون مع أكاديمية "تيكرز"، قد بدائة الاكادمية بتقديم الدروس والدورات الرياضية في لعبة كرة القدم لرواد مركز "Funscape Sports Zone" من طلبة الأكاديمية، وسيحظى المُشتركين في هذه الدورات على فرصة لتطوير مهاراتهم الرياضية وكسب معرفة وافية عن أساليب وتقنيات اللعبة ضمن أجواء داخلية مكيّفة ترفيهية وشيّقة.

وكذلك سيتيح مركز "Funscape Sports Zone" لمحبي الألعاب الرياضية إمكانية طلب حجز ملعبي كرة القدم بالمركز لإقامة مبارياتهم الخاصة، وذلك من خلال تطبيق "ملاعب" للهواتف الذكية، المُطور من قبل شركة بحرينية. ويشكل هذا التطبيق منصة تحتضن مجتمع الرياضيين من أنحاء البحرين وتجمعهم لتنظيم ولعب مباريات كرة القدم معًا.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرح الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن افتتاح مركز "Funscape Sports Zone" الداخلي والمكيّف للجمهور في مملكة البحرين، ويسرنا أيضًا التعاون مع كل من أكاديمية "تيكرز" و تطبيق "ملاعب" لتقديم أفضل التجارب الرياضية والترفيهية لزوارنا الأعزاء في المركز. ونعتز بجميع الجهود المبذولة لتدشين هذا المركز مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة لضمان راحة وسلامة الزوار، حيث تسهم شراكتنا مع تطبيق "ملاعب" بتمكينهم من حجز ملاعب كرة القدم بالمركز وتسديد الرسوم بسهولة وبشكل رقمي وبسيط. ومن جهتها، ستباشر أكاديمية "تيكرز" تقديم دورس وتدريبات كرة القدم للطلبة المشاركين مع الحفاظ على التزام الجميع باتخاذ كافة الإجراءات الصحية المطلوبة."

وأضاف الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بقوله: "يعكس مركز "Funscape Sports Zone" استمرار مساعينا للمساهمة في التنمية المستدامة للمملكة في قطاع الشباب والرياضة عن طريق الترفيه في مملكة البحرين، ولتوفير أنشطة مسلية ومتنوعة لمختلف الفئات العمرية. ومن هذا المنطق، نتطلع قدمًا لاستقبال الزوار الأعزاء من محبي ممارسة الرياضة وبالخصوص جمهور لعبة كرة القدم، لمنحهم أوقات ممتعة لا تُنسى."


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مجمع دلمونيا يفتتح مركز "Funscape Sports Zone" ويُعلن تعاونه مع أكاديمية "تيكرز" وتطبيق "ملاعب" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب