الاخوان "كويد" رسمياً في سلة المحرق

الاخوان "كويد" رسمياً في سلة المحرق
الاخوان "كويد" رسمياً في سلة المحرق

كتب - عمر البلوشي:

وقع الأخوان محمد ويونس كويد رسمياً مع الفريق الأول لكرة السلة بنادي المحرق وذلك لتمثيل الفريق في الموسم الرياضي القادم 2021/2020، حيث نجح المحرقاوية في التعاقد مع اللاعبان في صفقة مهمة للفريق استعداداً لخوض منافسات الموسم القادم وذلك بحضور رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة.

ويسعى المحرق إلى تدعيم صفوف الفريق بعناصر الخبرة من أجل الوقوف على الجاهزية التامة لسلة الذيب للموسم القادم، وخاصة مع رحيل اللاعب أحمد حسن الدرازي للأهلي وسيد كاظم ماجد للحالة في الموسم القادم، مما يضع على عاتق جهاز السلة جهد كبير لتقوية صفوف الفريق بنخبة من اللاعبين المحليين.

وما زال المحرق ينظر في عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب لقيادة الفريق خلفاً للمدرب الصربي تونسي الذي استقال من مهمته التدريبية في الموسم الماضي وحل بديلاً له مساعده أحمد نجاة الذي استكمل ما تبقى من الموسم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاخوان "كويد" رسمياً في سلة المحرق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري