سلة الأهلي تخطف "الدرازي" و"صباح"

سلة الأهلي تخطف "الدرازي" و"صباح"
سلة الأهلي تخطف "الدرازي" و"صباح"

كتب - عمر البلوشي:

تعاقد النادي الأهلي مع لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي المحرق أحمد حسن الدرازي لتدعيم صفوف بطل الدوري والكأس ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2021/2020، وذلك في صفقة كبيرة خطف من خلالها النادي اللاعب والتي تعتبر أحد أقوى التعاقدات المحلية.

ودخل النادي في مفاوضات سرية مكثفة خلال الأسابيع الماضية وذلك للتوصل إلى اتفاق سريع مع اللاعب لضمه لصفوف سلة النسور، حيث تم توقيع العقد في وقت متأخر من مساء يوم الأربعاء الماضي بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي خالد كانو ومنتسبي النادي.

ومن جانب آخر، تعاقد الأهلي مع اللاعب صباح حسين الذي مثل الرفاع خلال منافسات الموسم الماضي المؤجل 2020/2019، حيث يتطلع الأهلاوية بهذه التعاقدات في الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني أحمد جان، الذي نجح في تحقيق الثنائية الموسم الماضي بعد إقصائه المنامة من نهائيي دوري زين للدرجة الأولى ومن ثم كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة.

الجدير بالذكر أن سلة الأهلي جددت تعاقدها مع المدرب أحمد جان للموسم الرياضي القادم وذلك قبل عدة أشهر، بعد نجاحه في تحقيق نقلة نوعية في أداء الفريق، أسهمت بشكل إيجابي في ظهوره بمستويات فنية عالية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سلة الأهلي تخطف "الدرازي" و"صباح" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب