ليفربول وأرسنال يتحديان الأزمة الدفاعية في مواجهة ويستهام ومانشستر يونايتد

بدأت الإصابات والإعياء في ضرب الفرق الإنجليزية التي تشارك في البطولات الأوروبية هذا الموسم، حيث سيضطر ليفربول للدفع بمدافع شاب عندما يستضيف ويستهام غدًا السبت في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما يواجه أرسنال صداعًا لاختيار التشكيل الذي سيواجه به مانشستر يونايتد في الجولة ذاتها.

وقال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إن الإصابة التي تعرض لها فابينيو في أوتار الركبة، يوم الثلاثاء الماضي، كانت آخر ما يريده الفريق.

وكان فابينيو لاعب خط الوسط، يلعب في مركز قلب الدفاع، لسد الفراغ الذي تركه فيرجل فان دايك عقب إجرائه جراحة في الركبة وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

ويلتقي أيضًا غدًا السبت إيفرتون، متصدر جدول الترتيب، مع مضيفه نيوكاسل، بينما يستضيف أستون فيلا فريق ساوثهامبتون، ويلتقي توتنهام مع ضيفه برايتون.

ويفتتح وولفرهامبتون مباريات هذه الجولة اليوم الجمعة بمواجهة كريستال بالاس.

وقبل أن يلتقي تشيلسي مع بيرنلي غدًا السبت، قال جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن فريقه «سيخوض أصعب المباريات خارج أرضه» عندما يحل ضيفًا على شيفيلد يونايتد.

وتلعب الفرق الثلاثة التي صعدت هذا الموسم، يوم الاثنين، حيث يلتقي فولهام مع وست بروميتش، فيما يلعب ليدز يونايتد مع ليستر سيتي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ليفربول وأرسنال يتحديان الأزمة الدفاعية في مواجهة ويستهام ومانشستر يونايتد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري