نهائي «سباق ضد الساعة - فردي» للدراجات الهوائية اليوم

تنطلق في الساعة السادسة و40 دقيقة من صباح اليوم الجمعة أولى منافسات الجولة النهائية لـ«سباق ضد الساعة فردي»، الذي تقيمه اللجنة الفنية في الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية لمسافة 28 كيلومترًا بالقرب من درة البحرين وسط إقبال متميز على مستوى المشاركة في فئات: المحترفون (لاعبو المنتخب الوطني)، الرجال، النساء، الناشئين (لاعبو المنتخب الوطني في هذه الفئة العمرية)، راكبو الدراجة اليدوية، فئة الأولمبياد الخاص، ذوو الهمم.

وبحسب البرنامج العام للسباق، سيكون عشاق رياضة الدراجات الهوائية على موعد مع أولى المنافسات الخاصة بذوي الهمم والأولمبياد الخاص وراكبي الدراجات الهوائية.

وقد أكملت اللجنة الفنية استعدادها لسباقات الجولة الأخيرة من خلال تهيئة المكان وإعداد خط السباق وجدولة الأسماء المتأهلة من الجولات التأهيلية التي أقيمت في يومي الجمعة والسبت الماضيين وعددها 32 متسابقًا يمثلون جميع الفئات من أصل 100 مشارك، ويبدأ هذا النشاط الرياضي «باكورة أنشطة الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية» الذي يأتي بعد توقف اضطراري بسبب جائحة «كورونا» أو ما يعرف بـ«كوفيد 19» في تمام السادسة من صباح اليوم الجمعة بتسجيل اللاعبين، ثم انطلاق سباق راكبي الدراجات اليدوية في الساعة السادسة و20 دقيقة، والأولمبياد الخاص في الساعة السادسة و35 دقيقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نهائي «سباق ضد الساعة - فردي» للدراجات الهوائية اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب