وزارة الرياضة السعودية تدرس عودة الجماهير في نهائي الكأس

ذكر تقرير إخباري أمس الخميس أن وزارة الرياضة السعودية تدرس عودة الجماهير جزئيًا إلى مدرجات كرة القدم، اعتبارًا من المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر.

وأضافت صحيفة «الجزيرة» السعودية أن المسؤولين في وزارة الرياضة واتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، يدرسون فكرة السماح بدخول الجماهير بنسبة قد تصل إلى 40% في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل الهلال إلى النهائي إثر تغلبه على أبها (2/‏صفر)، كما فاز النصر على الأهلي (1/‏2) الثلاثاء الماضي في مباراتي الدور قبل النهائي.

وسيصطدم النصر مع الهلال أربع مرات خلال هذا الموسم، في مواجهتي الدوري، بالإضافة للقاء نهائي كأس الملك ولقاء السوبر السعودي، كون الهلال هو بطل الدوري في الموسم الماضي والنصر الوصيف.

وكانت تقارير إخبارية سعودية قد كشفت أمس الأول الأربعاء عن الموعد المقترح لإقامة نهائي كأس خادم الحرمين، وهو 28 نوفمبر المقبل في الرياض.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزارة الرياضة السعودية تدرس عودة الجماهير في نهائي الكأس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب