كونتي: لقد أضعنا الكثير من الفرص مجددا

كونتي: لقد أضعنا الكثير من الفرص مجددا
كونتي: لقد أضعنا الكثير من الفرص مجددا

إفي:

ألقى أنطونيو كونتي، مدرب فريق إنتر ميلان عقب تعادل فريقه السبت أمام بارما (2-2)، باللوم على إضاعة اللاعبين للكثير من الفرص أمام مرمى الخصم وطالبهم بالمزيد من التركيز والحسم.

وقال كونتي هذه التصريحات قبل ثلاثة أيام من مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال وأيضا بعد فوز فريقه في مباراة واحدة فقط خلال الستة لقاءات الأخيرة التي خاضها.

وصرّح مدرب النيراتزوري لشبكة قنوات (سكاي سبورت) الإيطالية عقب المباراة "لقد أضعنا الكثير من الفرص مجددا، كان من المفترض أن نسجل المزيد من الأهداف من جميع الفرص التي خلقناها. ونظرا لأن هذه ليست المرة الأولى فمن الضروري تحليل أدائنا وزيادة إصرارنا لأنه إذا لم نقم بهذا سندفع الثمن".

وأضاف كونتي "إذا لم تسجل فلن تفوز. في الكثير من الأحيان لا يقوم خصومنا بالتصويب على مرمانا، ومثل هذه المباريات يجب أن نفوز بها".

يذكر أن النيراتزوري افتقد اليوم لخدمات كل من البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسيس سانشيز بسبب مشكلات جسدية وهناك شكوك أيضا حول لحاقهما بمواجهة ريال مدريد المقبلة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كونتي: لقد أضعنا الكثير من الفرص مجددا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق السعوديان الشباب والاتحاد.. مشوار ناجح نحو "نصف النهائي"
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب