رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يستقبل نظيره السوري

رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يستقبل نظيره السوري
رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يستقبل نظيره السوري

استقبل رئيس البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، يوم الأربعاء 18 نوفمبر الجاري، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم العميد حاتم الغايب والوفد المرافق، بمناسبة زيارته الحالية لمملكة البحرين.

ورحب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة برئيس الاتحاد السوري لكرة القدم والوفد المرافق، مشيدًا بالتعاون القائم بين الاتحاد البحريني لكرة القدم ونظيره السوري، والذي يعزز من جوانب النهوض والارتقاء باللعبة في البلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء، ناقش رئيسا الاتحادين البحريني والسوري لكرة القدم تعزيز سبل التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة، وتطويرها بما يخدم منظومة كرة القدم في البلدين.

وشهد اللقاء استعراض الجوانب المرتبطة بالشراكة بين الاتحادين البحريني والسوري لكرة القدم عبر مجالات الزيارات واللقاءات والمعسكرات التدريبية ومباريات المنتخبات، والتأكيد على أهمية زيادة حجم تفعيلها بما يعكس قوة العلاقة بين الطرفين الشقيقين من جهة، والاستفادة الفنية والإدارية لمنظومة اللعبة في البلدين من جهة أخرى.

وأعرب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم العميد حاتم الغايب عن تقديره واعتزازه البالغين للدور الكبير الذي يقوم به رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في تعزيز العلاقات الثنائية بين الاتحادين الشقيقين، مشيدا بدور سعادته في الارتقاء بكرة القدم البحرينية التي حققت إنجازات لافتة خلال السنوات الماضية عبر التتويج بلقبي بطولة غرب آسيا 2019 وخليجي 24 في العام ذاته أيضًا، مؤكدًا الحرص على التفاعل الإيجابي والمستمر مع جوانب التعاون بين اتحاده والاتحاد البحريني لكرة القدم.

وقدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في ختام اللقاء علم الاتحاد البحريني لكرة القدم لرئيس الاتحاد السوري العميد حاتم الغايب، كما تم تبادل الدروع التذكارية. وحضر اللقاء نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي بن أحمد البوعينين، وعضوا مجلس إدارة الاتحاد محمد الحمادي وياسر الرميثي، والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يستقبل نظيره السوري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام