دوري المحترفين : فوز صعب للأمعري على هلال القدس وسهل للسموع على طوباس وتعادل سلبي بين جبل المكبر والظاهرية

دوري المحترفين : فوز صعب للأمعري على هلال القدس وسهل للسموع على طوباس وتعادل سلبي بين جبل المكبر والظاهرية
دوري المحترفين : فوز صعب للأمعري على هلال القدس وسهل للسموع على طوباس وتعادل سلبي بين جبل المكبر والظاهرية

القدس"القدس"دوت كوم -قاد عبد ابو حبيب فريقه مركزالامعري لفوز صعب على هلال القدس بهدف، في المباراة التي احتضنها ستاد فيصل الحسيني ، وبهذا الفوز رفع الامعري رصيده الى "10" نقاط وحل ثالثاً، فيما تصعبت مهمة الهلال بخسارته الثالثة واستقر عند النقطة الرابعة وحل تاسعاً.

مباراة سريعة من جانب الفريقين، وسط اندفاع الهلال، الذي اعتمد على موسى فيراوي ، ونور خليل. وساري جادالله، سدد كرة من خارج الجزاء ،حاذت المرمى ، فرد عليه نمر واصف من الطرف الايسر حول كرة على عل القائم البعيد سددها برأسه ابو حبيب فوق المرمى"16".

ولم يستغل الامعري الكرات الركنية التي تحصل عليها ،.وتقدم محمد درويش وهيأ كرة على مشارف الجزاء سددها من خارج الجزاء تصدى لها بحضور الحارس توفيق علي "21، وانطلق باسل الاشقر وكاد ان يضع الامعري في المقدمة ، عبر تسديدة من خارج الصندوق ، فتدخل القائم الايسر ولتبعد من جانب المدافعين "23"

وفي الدقيقة "26" الامعري تقدم بهدف السبق، من كرة ثابتة، نفذها عبد ابو حبيب صوبها على المرمى واسكنها في اقصى الزاوية اليسرى للحارس الزغبي، وهجمة مرتدة سريعة للامعري انطلق باسل الاشقر فتدخل الحارس الذي خرج عن مرماه وابعد الكرة ،وحرم الامعري من فرصة تعزيز النتيجة . لينتهي الشوط بتقدم الامعري بهدف دون رد .

الشوط الثاني :واصل الهلال هجماته ، وسط تماسك دفاعي من جانب الامعري وافشلو العديد من الهجمات، تبديل اضطراري للامعري خروج احمد عبد الله بداعي الاصابة ليحل مكانه مؤيد ناصر، وانطلاقة سريعة لموسى فيراوي ، من الجانب الايمن حول كرة عرضية داخل الجزاء حاول معها نور خليل ، تدخل الحارس توفيق علي في القوت المناسب دون تشكيل خطورة على المرمى "60".

وعانى الهلال طيلة فترات الشوط من اللمسة الاخيرة، وفي الدقيقة 75" صوب محمد عبيد كرة قوية جانبت المرمى، الامعري عمد على اغلاق المناطق الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة. ولتنتهي المباراة بفوز الامعري بهدف نظيف،

ادار اللقاء يزيد ابو عرقوب.

جبل المكبر-الظاهرية

وتعادل فريقا جبل المكبر وشباب الظاهرية (0/0)، ، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية.

وحافظ الفريقان على المركزين الثاني والثالث توالياً، ففريق المكبر رفع رصيده إلى 11 نقطة، بينما ارتفع رصيد الظاهرية إلى 9 نقاط.

وجاءت المباراة في مجملها متوسطة المستوى من جانب الفريقين، فالمكبر اعتمد على نفس المجموعة من اللاعبين، خاصة مع تواجد هداف الفريق شهاب القنبر، ولاعب الوسط هشام الصالحي، وثائر قراعين، في المقابل اعتمد الظاهرية على اللاعبين علي نعمة وأحمد ماهر ومحمد أبو حامد، لكن دون الخطورة المطوبة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، حاول المكبر في الدقائق الأولى حسم الأمور، لكن حارس الظاهرية أنس أبو سيف أنقذ الموقف.

في المقابل حاول الظاهرية عن طريق ماهر ومصعب البطاط الذي لعب في القلب بدلاً من الطرف الأيمن، وأهدر أبرز فرص الفريق في المباراة، من كرة استلمها داخل الصندوق وسددها قوية لكن الحارس أحمد سلامة أنقذ الموقف وتصدى للكرة ببراعة وحولها إلى ركنية.

طوباس-السموع

وقسا السموع على طوباس بخماسية نظيفة على ستاد الجامعة الامريكية

سجل وائل عواوده الهدف الاول في الشوط الاول

وفي الشوط الثاني اهتزت شباك طوباس بأربعة اهداف ليعود وائل ويسجل هدفه الشخصي الثاني ولفريقه . وسعيد السباخي الثالث ، ومحمد ابو عواد الرابع، واختتم مهرجان اهداف السموع علي الدغامين، فيما اضاع احمد كشكش ركلة جزاء .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دوري المحترفين : فوز صعب للأمعري على هلال القدس وسهل للسموع على طوباس وتعادل سلبي بين جبل المكبر والظاهرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق دوري الاولى:هلال اريحا يتعادل مع الكرمل بهدفين
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب