منتخبنا السلاوي يواصل التحضير لتصفيات كأس آسيا

يواصل منتخبنا الوطني لكرة السلة للرجال تحضيراته الإعدادية؛ استعدادًا للمشاركة في النافذة الثانية من تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021، والتي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 27 لغاية 30 نوفمبر الجاري.

ويخوض منتخبنا حصصًا تدريبية يومية على صالة مدينة خليفة الرياضي التي ستحتضن منافسات التصفيات، بقيادة المدرب الأمريكي سام فينست، ويساعده أيوب حاجي وأيمن حمزة.

وسليتقي منتخبنا في أولى مبارياته نظيره العراقي يوم 27 نوفمبر على أن يلعب المنتخب اللبناني مع الهند، وفي يوم 29 من الشهر ذاته يواجه منتخبنا نظيره العراقي، ويلعب لبنان مع الهند.

ويأتي المنتخب اللبناني في صدارة المجموعة بفوزين على (العراق والبحرين)، ومنتخبنا ثانيًا بفوزه على الهند وخسارة أمام لبنان، والهند ثالثًا بفوزه على العراق وخسارته أمام منتخبنا، وأخيرًا العراق بخسارتين أمام لبنان والهند.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخبنا السلاوي يواصل التحضير لتصفيات كأس آسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق إجراء قرعة دوري زين لكرة السلة للموسم الجديد 
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب