اليوم وصول المنتخبات المشاركة في التصفيات الآسيوية السلاوية

تفصلنا 5 أيام عن انطلاق النافذة الثانية من تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021، والتي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 27 لغاية 30 نوفمبر الجاري، وتقام منافساتها على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى. وتستضيف البحرين مجموعتين؛ إحداهما مجموعة منتخبنا الوطني والعراق ولبنان والهند، والأخرى مجموعة الفلبين وكوريا الجنوبية وتايلند وإندونيسيا.

وستصل اليوم الاثنين إلى البحرين منتخبات إندونيسيا والفلبين والعراق وتايلند ولبنان، فيما سيكون موعد وصول المنتخب الهندي يوم غد الثلاثاء. من جانبه، أكد رئيس لجنة السكن والاستقبال والمواصلات محمد كاظم أن اللجنة جاهزة لانطلاق التصفيات الآسيوية. وقال كاظم إن لجنة المواصلات والسكن أصبحت جاهزة لاستقبال الوفود والمنتخبات المشاركة في التصفيات، موضحًا أن هناك آلية مميزة ستسير عليها اللجنة فور وصول الوفود والدول المشاركة في التصفيات إلى مملكة البحرين، إذ عقدت اللجنة سلسلة من الاجتماعات في الفترة الماضية وشكلت فريق العمل الذي سيكون مهمته الإسهام في تنفيذ الخطة التي تنعكس على نجاح الحدث.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوم وصول المنتخبات المشاركة في التصفيات الآسيوية السلاوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "سبق" تقرأ تاريخ بطولة كأس الملك.. الأهلي يتصدر والتعاون آخر المتوجين
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب