مسؤولو الاتحاد الدولي للسيارات يتفقدون مضمـار حلبة البحريـن

قام أعضاء من الاتحاد الدولي للسيارات FIA، ومدير سباق الفورمولا واحد، بحضور ممثل الاتحاد البحريني للسيارات عبدالعزيز الذوادي المدير العام بالاتحاد، وحلبة البحرين الدولية بممثلها فايز رمزي مدير العمليات بالحلبة، صباح يوم أمس الخميس الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، بالفحص السنوي للحلبة قبيل انطلاق جائزة طيران الخليج الكبرى لسباق الفورمولا واحد والتي تنطلق رسميًا من صباح اليوم وحتى يوم الأحد المقبل للمرة السادسة عشرة.

ويقوم الاتحاد الدولي للسيارات بهذا الفحص السنوي لجميع الحلبات قبل السباق للتأكد من سلامة الحلبة ومضمارها وإصدار التشريع الجديد للحلبة وهو إجراء اعتيادي يقوم به الاتحاد الدولي للسيارات للتأكد من سلامة المضمار والمنطقة المحيطة به من ناحية عوامل الأمن والسلامة وتوافر الاحتياجات الخاصة به.

وأبدى ممثلو الاتحاد الدولي للسيارات ارتياحهم من الحلبة وجاهزيتها وكل ما يتضمنها، مؤكدين حرص الاتحاد البحريني للسيارات وحلبة البحرين الدولية بتوفير جميع الاشتراطات الخاصة بالحلبات المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي والتي تستضيف سباقات الفورمولا واحد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مسؤولو الاتحاد الدولي للسيارات يتفقدون مضمـار حلبة البحريـن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام