100 لاعب في بطولة البحرين المفتوحة للجولف

تنطلق صباح اليوم الجمعة 27 نوفمبر النسخة الثانية من بطولة البحرين المفتوحة للهواة، وبمشاركة كبيرة من هواة لعبة الجولف في البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة وبعض اللاعبين الأجانب المقيمين في المملكة والذين يحق لهم المشاركة حسب نقاط التكافؤ المعمول به في البطولة.

هذا وستكون فعاليات البطولة من جولتين وبمعدل 18 حفرة في اليوم الواحد، بحيث تنطلق أولى المجموعات المكونة من ثلاثة لاعبين في تمام الساعة السابعة صباحًا، وتستمر الفعاليات حتى الساعة الرابعة عصرًا، وقد تم تجهيز جميع الأمور الإدارية والفنية وتحديد حكام البطولة والمسجلين، بالإضافة إلى التنسيق مع النادي الملكي للجولف حول تجهيز الملعب البطولة وتحديد القوانين الخاصة بالملعب. وقد تم تسجيل 100 لاعب للمشاركة في هذه البطولة يتقدمهم لاعبو المنتخبات الوطنية والعديد من اللاعبين أصحاب الخبرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 100 لاعب في بطولة البحرين المفتوحة للجولف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام