دوري الدرجة الاولى :سلوان يحلق بالصدارة واسلامي قلقيلية يحقق الفوز على عسكر

دوري الدرجة الاولى :سلوان يحلق بالصدارة واسلامي قلقيلية يحقق الفوز على عسكر
دوري الدرجة الاولى :سلوان يحلق بالصدارة 
واسلامي قلقيلية يحقق الفوز على عسكر

القدس"القدس"دوت كوم -حلق فريق سلوان في الصدارة ، بعد تغلبه على القوات الفلسطينية بهدف نظيف ، سجل عن طريق ايوب مراغة ومن علامة الجزاء مع مطلع الشوط الثاني، في مباراة التقى فيها الفريقين على ستاد فيصل الحسيني ، لحساب الجولة السابعة من دوري الدرجة الاولى، وبهذا الفوز رفع سلوان رصيده الى "17" نقطة، فيما استقر القوات عند النقطة "6" في المركز العاشر.

بدأ اللقاء بافضلية وخطورة واضحة للقوات، الذي كان قريباً من اصابة شباك سلوان مبكراً، عبر كرة ثابتة ارسلها داخل منطقة الجزاء أحمد ربايعة ، تتطاول لها كمال سالم وسدد فارتطمت الكرة بالعارضة ، وليعود مرة اخرى كمال سالم ويسدد الكرة بجوار القائم "10".

وفي الدقيقة "18" تقدم خليل بعيرات وسدد كرة ارضية من خارج منطقة الصندوق ، تدخل المدافع وابعدها عن المرمى ، سلوان عمد الى لاعبي الاطراف والتوغل للعمق، ومن احدى الكرات اخطأ الحارس ربيع السيطرة عليها، كاد ان يستغلها محمد مصباح ، لكن الحارس ربيع تمكن من انقاذ الموقف واحتضن الكرة .

ومن خطأ من الحارس ابو قلبين ، في السيطرة على كرة مجاهد كسبة ، افلتت الكرة حاول معها شبيطة لكن الكرة تهادت خارج الميدان "35"، وابو شاويش يسدد كرة قوية حاذت المرمى ، لينتهي الشوط بدون أهداف.

وشهد الشوط الثاني ، صحوة من جانب فريق سلوان، الذي بدأ محاولاته الهجومية ، ليتحصل على ركلة جزاء، نفذها اللاعب ايوب مراغة وضع الكرة على يمين الحارس ربيع "49"، ولم يجد القوات المساحة الكافية للتوغل داخل منطقة الجزاء، بفعل اغلاق المنطقة الدفاعية لسلوان .

ابو شاويش صوب كرة قوية حاول ابعادها الحارس ابو قلبين ، لترتطم الكرة بالعارضة وتتهادى بجوار المرمى "58"، فرد عليه حمد بتصويبة زاحفة استقرت بين احضان الحارس، وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق ، تقدم ابو شاويش ونفذ كرة ثابتة ، على المرمى ارتقى لها الحارس والمدافع ايوب مراغة ، وسط مطالبة القوات بركلة جزاء للمس الكرة يد المدافع ، ولتنتهي المباراة بفوز صعب لسلوان على القوات 1/0.

عسكر-اسلامي قلقيلية

وعلى ملعب الجامعة العربية الأميركية في جنين فاز اسلامي قلقيلية على مركز عسكر بهدف وحيد سجله اللاعب أحمد منصور في الدقيقة 14 .

وارتقى الاسلامي الى المركز السادس برصيد 9 نقاط مقابل 8 نقاط لعسكر في المركز السابع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دوري الدرجة الاولى :سلوان يحلق بالصدارة
واسلامي قلقيلية يحقق الفوز على عسكر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس