المنامة يتفوق على الرفاع ويسير بخطى ثابتة نحو صدارة دوري زين السلاوي

المنامة يتفوق على الرفاع ويسير بخطى ثابتة نحو صدارة دوري زين السلاوي
المنامة يتفوق على الرفاع ويسير بخطى ثابتة نحو صدارة دوري زين السلاوي

كتب - عمر البلوشي:

حقق المنامة انتصاره الثامن على التوالي بعد تفوقه على نظيره الرفاع بنتيجة 93 مقابل 82 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020 على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

وبدء كلا الفريقان بصورة جيدة خلال المباراة مع إنهاء الرفاع الربع الأول متقدماً بفارق نقطتين وسط منافسة مع المنامة الذي تمكن من التقدم وإنهاء الربع الثاني بفارق 3 نقاط.

وواصل الفريقان تنافسهما في الربع الثالث مع محاولات الرفاع المواصلة على هذا الأداء المتميز للفريق، إلا أن المنامة تمكن من حسم اللقاء لمصلحته في الربع الأخير.

وحصل لاعب المنامة محمد حسين "كمبس" على أفضل لاعب في المباراة بعد تسجيله 22 نقطة واستعادة الكرة 5 مرات وصناعة 11 فرصة مسجلة، فيما سجل زميله المحترف كريم عز الدين 22 نقطة، وسجل للرفاع ديكستر بيتمان 42 نقطة ومهيد أمير 13 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقهما.

وتمكن الرفاع من استعادة الكرة 34 مرة على الرغم من خسارته اللقاء، والمنامة 30 مرة، إلى جانب صناعة الرفاع 25 فرصة مسجلة والمنامة 23 فرصة.

وفي المباراة الثانية اليوم، تفوق الحالة على نظيره سترة بنتيجة 79 مقابل 60 في اللقاء الذي جمعهما، حيث سيطر الحالاوية على مجريات اللعب في الربعين الأول والثاني والذي فرض خلاله الفريق تقدمه بنتيجة كبيرة.

وحاول الستراوية العودة في الربع الثالث وتمكن الفريق تقليص الفارق إلى النصف تقريباً، لكن الحالة تدارك الموقف وعزز تقدمه في الربع الأخير الذي حسمه لمصلحته وأنهى اللقاء بانتصار كبير له.

وحصل محترف الحالة كينوا بوست على أفضل لاعب في اللقاء مسجلاً 26 نقطة ومستعيداً الكرة 27 مرة وصناعته فرصة مسجلة واحدة فقط، وتمكن سيد كاظم ماجد من تسجيل 20 نقطة ليصبحا أكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقهما، فيما سجل لسترة حسين صفر 22 نقطة وديالو أبوبكر 19 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً لسلة البحارة.

وتمكن الحالة من استعادة الكرة 55 مرة وسترة 35 مرة، وصناعة الحالة 24 فرصة مسجلة وسترة 13 فرصة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المنامة يتفوق على الرفاع ويسير بخطى ثابتة نحو صدارة دوري زين السلاوي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه