اليوم قمة سار والبحرين في دوري العموم لكرة الطاولة

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، قمة دوري العموم بين سار حامل اللقب والبحرين الوصيف في ختام القسم الأول من الدوري.

وستكون المواجهة حاسمة لصدارة الترتيب مع ختام القسم الأول، حيث يتصدر الفريقان الترتيب من دون خسارة في كافة الجولات الماضية وكلاهما يمتلك (10 نقاط)، وفوز أحد الفريقين اليوم سيقوده إلى صدارة الترتيب.

يعتمد سار حامل اللقب على عناصر مميزة هم: أنور مكي وسيد مرتضى حسين وإلياس الياسي وحسن عبدالرحيم، حيث قدم اللاعبين مستويات جيدة طوال الجولات السابقة.

ولدى البحرين عناصر مميزة أيضا هم راشد سند ويوسف البوفلاسة والسيدعلي محمود وحسين الهاشمي، وقدم اللاعبين مستويات جيدة في مبارياتهم السابقة وهو ما ينذر بمواجهة خاصة وحماسية بين الجانبين.

وفي ذات السياق، أكد أنور مكي قائد فريق سار أن فريقه جاهز لخوض المباراة وسيكون هدف الفريق تحقيق الفوز، وقال: «من الطبيعي أن يكون هدفنا الفوز، نحن نمتلك عناصر جيدة من اللاعبين قدموا مستويات رائعة في الجولات الماضية».

وأضاف «ثقتي كبيرة بقدرات اللاعبين بتحقيق الفوز على الرغم أننا ندرك بصعوبة المباراة».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوم قمة سار والبحرين في دوري العموم لكرة الطاولة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام