الجعبة: اتفاقية تعاون تربط اتحاد الملاكمة وملتقى الرواد مع برج اللقلق واتحاد الرياضة للجميع

الجعبة: اتفاقية تعاون تربط اتحاد الملاكمة وملتقى الرواد مع برج اللقلق واتحاد الرياضة للجميع
الجعبة: اتفاقية تعاون تربط اتحاد الملاكمة وملتقى الرواد مع برج اللقلق واتحاد الرياضة للجميع

القدس"القدس"دوت كوم-عقد مستشار الاتحاد الفلسطيني للملاكمة عضو المكتب التنفيذي لملتقى الرواد المقدسي مدرب الملاكمة المخضرم رياض الجعبة اجتماعا مع المدير التنفيذي لبرج اللقلق رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع منتصر ادكيدك في مقر البرج بالبلدة القديمة من القدس، حيث ناقشا آلية تفعيل رياضة الملاكمة وأعادة نشرها بالقدس القديمة كما الايام الخوالي، وذلك بناء على توجهات رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة محمد السلحوت الذي يسعى لأعادة الهيبة لهذه الرياضة العريقة.

وأكد الجعبة انه وبتوجيهات ايضا من ملتقى الرواد المقدسي سيتم أفتتاح دورة خاصة لرواد الملاكمة المقدسية بضيافة ورعاية البرج وتجمع قدسنا ، سيتم خلالها شرح القوانين والنظم الحديثة للملاكمة وفقا للاتحاد الدولي للعبة، وذلك بحضور عميد الملاكمة الفلسطينيه والاب الروحي لها شحاده ادكيدك "ابو ستيف" وأقطاب اللعبة وكبار مدربيها بالقدس بالقدس.

من ناحيته أعرب ادكيدك عن سعادته بزيارة المدرب المخضرم رياض الجعبة لبرج اللقلق مؤكدا ان البرج كان وما زال عنوان لكافة الرياضيين المقدسيين، ويسعده فتح دورة حديثة للملاكمة فور اللسماح بذلك ووفقا للبروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا، وايضا أبدى استعداده لعمل شراكة كاملة مع ملتقى الرواد المقدسي في كافة الرياضات وفي مقدمتها الملاكمة.

وفي نهاية اللقاء قلد ادكيدك "شعار البرج: للمدرب المخضرم رياض الجعبة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الجعبة: اتفاقية تعاون تربط اتحاد الملاكمة وملتقى الرواد مع برج اللقلق واتحاد الرياضة للجميع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس